الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

أول تعليق لـ”تعليم قنا” على واقعة مشاهدة طالبين لفيديو الراقصة لورديانا داخل مدرسة بنجع حمادي

مديرية التعليم بقنا

كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بقنا، اليوم الاثنين، فحص الفيديو المتداول لطالبين يشاهدان مقطع فيديو للراقصة البرازيلية لوردينا، داخل مدرسة تابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية شمالي محافظة قنا.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن المديرية بدأت في فحص مقطع الفيديو لكشف مكان الواقعة، للتوصل إلى الحقيقة، مشيرًا إلى أن المديرية لا تتستر على أي أخطاء، مؤكدا أن بعد فحص الفيديو سوف توضح حقيقة الأمر في النهاية.
وفي وقت سابق، تداول مستخدمو مواقع التواصل “فيس بك”، مقطع فيديو لطالبين بمدرسة ثانوية بإدارة نجع حمادي التعليمية، شمالي محافظة قنا، خلال مشاهدتهما مقطع فيديو لوصلة رقص للفنانة البرازيلية “لورديانا”، بحضور أحد المدرسين.

طالبان يشاهدان وصلة رقص لـ”لورديانا” داخل مدرسة بقنا.. ومدرس: “دي تكسب دهب” (فيديو)

ويظهر مقطع الفيديو الذي تداوله مستخدمو فيس بوك على نطاق واسع، طالبين يشاهدان رقصة الفنانة الاستعراضية والتي شهدت انتشارًا واسعًا خلال الفترة الماضية على مواقع السوشيال ميديا.

ودار حوار جانبي بين الطالبين ومدرس الفصل الجالس على الكرسي الذي يبدو بأنه يستمتع بالمشاهدة معهما دون أن يبدي أي اعتراض على ما يحدث، وعلق على مقطع الفيديو قائلًا: “دي تكسب دهب لو اشتغلت هنا في مصر”.

وسوم الراقصة لورديانا مديرية تعليم قنا جماعة أنصار ألسنة المحمدية نجع حمادي

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا