الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

القصة الكاملة لأمانة سائق “منوفي” أعاد حقيبة بها مقتنيات ثمينة لصاحبها بالشرقية

السائق الأمين

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، رواية عثور سائق “منوفي” على شنطة بها مقتنيات ثمينة، وقام بتسليمها لصاحبها بالشرقية، بعدما قام بنشر نبأ عثوره عليها، ليتلقى أكثر من اتصال من أشخاص يدعون أنهم أصحابها، ولكنه لم يسلمها إلا لصاحبها عقب الإدلاء بمواصفاتها.

وقال عبود حلمي، سائق ويسكن في مدينة تلا بمحافظة المنوفية، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إنه عثر شنطة سفر كبيرة ملقاة على الطريق الإقليمي في نطاق طريق العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وقام بالبحث عن صاحبها من خلال القيام بنشر صورًا للشنطه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف السائق الأمين، أنه عثر عليها يوم السبت الماضي على الطريق، وشاهد أكثر من سائق توقفوا لأخذها، ولكنه كان يحمل شنط، وعند رجوعه لهم ظنوا أنها تخصه، فأخذها وعند وصوله لسيارته، قام بفتحها ليرى بداخلها لاب توب، فقفلها لحين الوصول لمنزله بالمنوفية.

الشنطة المعثور عليها

وأردف السائق، أنه قام بنشر صورة الشنطة في جروبات المنوفية والشرقية، وتلقى العشرات من المكالمات الهاتفية التي يدعون فيها أنهم ملاك الشنطة، وبعد البحث عن مالك الشنطة، اتصل هاتفيًا بالسائق وذكر محتوياتها للسائق، والذي قام بتسليم الشنطة لها.

وعن محتويات الشنطة، أكد السائق، وجود 2 مويايل مع 2 لاب توب وساعات يد وسلسة صغيرة ذهبية ومبلغ بسيط من الأموال لم يفتحه، وأكد على حضور صاحب الشنطة يوم الأحد الماضي ليأخذها بعد الاطمئنان على المحتويات، مشيرًا إلى رفضه أخذ أي نسبة من محتويات الشنطة، رغم أن صاحب الشنطة حاول إعطاءه لاب توب، وأنه لم يحرر محضرًا بالواقعة.

 تحليل سائق البدرشين المتسبب في مصرع طفلين أثبت تعاطيه للمواد المخدرة

وسوم متحف الاسماعيلية الشرقية العاشر من رمضان المنوفية مواقع التواصل الاجتماعي

مواضيع متعلقة

عاجل بسام راضي: الرئيس يطلع على "تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية"