الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

مصرع رضيعة بعد “حفلة تعذيب” على يد صديقة والدتها وزوجها بالغربية

مصرع رضيعة بعد “حفلة تعذيب” على يد صديقة والدتها وزوجها بالغربية

شهدت منطقة بسيسة في مدينة المحلة واقعة مؤسفة حيث تجردت سيدة من مشاعر الإنسانية وقامت بتعذيب طفلة صديقتها التي تبلغ من العمر سنتين بالضرب المبرح، مما أودى بحياتها، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، التي أمرت بعرضها على الطب الشرعي، بعد وجود آثار تعذيب شديد بجسد الطفلة.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية إخطارًا من قسم ثالث المحلة بورود بلاغ من مستشفى أبو زيد التخصصي بالمحلة، باستقبال طفلة تدعى “منى. م” تبلغ من العمر سنتين مصابة بكدمات في جميع أنحاء الجسم ونزيف في المخ والبطن، وتوفيت لحظة وصولها المستشفى، وحاولت الأم مغادرة المستشفى، وفرت هاربة قبل توقيع الكشف الطبي عليه، إلا إن أطباء قسم الاستقبال لاحظوا آثار تعذيب على جسد الطفلة، وأبلغوا الجهات الأمنية على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية الى محل البلاغ.

ضابط وزوجته وسمسار.. “النائب العام” يأمر بحبس المتهمين بتعذيب طفلة كفر الشيخ

وتبين من التحريات أن الطفلة مقيمة بمنطقة المنشية الجديدة، وتم التوصل إلى أهلية الطفلة وبسؤالهم تبين أن الأم قامت بترك الطفلة لمدة يوم عند صديقتها بناء على طلبها بسبب حب صديقتها الشديد للطفلة وتدعى “آية. ز” 29 عاما، بمنطقة بسيسة بدائرة قسم ثالث المحلة.

وبتكثيف التحريات تبين أن صديقة الأم وزوجها وراء ارتكاب الواقعة حيث قاموا بالاعتداء على الطفلة بالضرب، وعقب ذلك قاموا بالذهاب إلى المستشفى، وقامت صديقة والدتها بترك الطفلة في المستشفى وفرت هاربة مدعية أنها والدتها،
وعلى الفور تم نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام.

حرر محضر بالواقعة حمل رقم 3685 بدائرة قسم ثالث المحلة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتوقيع الكشف الطبي على الطفلة، وتبين أن الطفلة مصابة بنزيف بالمخ والبطن وكدمات في جميع أنحاء الجسم، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة العامة.

“بابا وعمتي حرقوني”.. تفاصيل تعذيب طفلة وهروبها من أسرتها في الشرقية

وسوم اخبار الحوادث الغربية المحلة قصر الأمير محمد على بالمنيل مصرع رضيعة مصرع طفلة

عاجل وزير الخارجية الفرنسي: إيران تعمل على بناء قدرات نووية