الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

التضامن الاجتماعي عن فيديو تنمر شاب لوالدته القعيدة بالشرقية وإجبارها على الزحف: من 8 أشهر

التنمر بسيدة

قال محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، إن مقطع الفيديو الخاص بواقعة تنمر شاب لوالدته القعيدة وإجبارها على نزول السلم زحفًا، تعود إلى ثمانية أشهر مضت.

وأوضح “الحجاجي” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه فور فحص مقطع الفيديو تبين صحته وحدوثه قبل 8 أشهر، فيما جرى ضبط الشاب وجارٍ تقديمه لجهات التحقيق.

وقبل قليل، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على شاب؛ على خلفية اتهامه بالتنمر لوالدته البعيدة وإجبارها على نزول سلم المنزل زحفًا، بعدما وصفها بـ”الأم العاقة” في الواقعة التي جرى توثيقها بمقطع فيديو داخل المنزل الكائن بقرية “العباسة” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد.

أول تعليق من “التضامن” بشأن واقعة تنمر شاب لوالدته وإجبارها على نزول السلم زحفًا بالشرقية (فيديو)

البداية كانت بتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو، منسوب حدوثه لإحدى القرى التابعة لمركز أبو حماد بالشرقية، يظهر خلاله سيدة مُسنة تنزل سلم أحد المنازل زحفًا، فيما يُظهر الفيديو حديثً منسوبًا لأحد أبنائها يزعم أن والدته “أم عاقة” وأنها تستحق أن تمسح السلم بملابسها، على حد وصف الفيديو.

وفور انتشار مقطع الفيديو الخاص بالواقعة، أعلن محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، تشكيل لجنة من وحدة التدخل السريع بالمديرية؛ لفحص الواقعة.

وتبين صحة الواقعة وحدوثها داخل قرية “العباسة” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، قبل أن تتوجه قوة شرطية إلى هناك وتُلقي القبض على الشاب المتهم، تمهيدًا لإحالته لجهات التحقيق في النيابة العامة.

“التضامن” و”التعليم” تبحثان توجيهات الرئيس حول دعم تكافؤ الفرص التعليمية

وسوم الفيروسات التاجية رش وتطهير المقرات الحكومية

مواضيع متعلقة

عاجل بعد التحفظ عليهم.. السعودية تفرج عن 35 صيادًا مصريًا