الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

تفاصيل مصرع رضيعة على يد صديقة والدتها بالغربية: “أمها كانت عاوزة تفطمها”

تفاصيل مصرع رضيعة على يد صديقة والدتها بالغربية: “أمها كانت عاوزة تفطمها”

قال محمد جلال مطاوع، والد الرضيعة “منى” التي تبلغ من العمر سنتين، ضحية التعذيب على يد صديقة والدتها وزوجها، إن طفلته عندما أتمت عامها الثاني قررت زوجته فطام الطفلة عن الرضاعة الطبيعية، واقترحت شقيقة زوجته بأخذ الطفلة في منزلها للفطام، لكن زوجته قررت فطام طفلتها عن الرضاعة عند صديقتها وتدعى “آية.ز” وذلك لحبها الشديد للطفلة وتعلقها بها.

وكشف والد الطفلة لـ”القاهرة 24″ أنه أثناء فطام الطفلة في منزل صديقة زوجته، كانت الطفلة تبكي بشدة قائلا: “زي أي طفلة في مرحلة الفطام عن الرضاعة الطبيعية تبكي”، مشيرا إلى أن بكاء الطفلة دفع صديقة زوجته وزوجها إلى الاعتداء وتعذيب الطفلة وإصابتها إصابات بالغة حتى تتوقف عن البكاء.

مصرع رضيعة بعد “حفلة تعذيب” على يد صديقة والدتها وزوجها بالغربية

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من قسم ثالث المحلة بورود بلاغ من مستشفى أبو زيد التخصصي بالمحلة، باستقبال طفلة تدعى “منى. م” تبلغ من العمر سنتين مصابة بكدمات في جميع أنحاء الجسم ونزيف في المخ والبطن، وتوفيت لحظة وصولها إلى المستشفى، وحاولت الأم مغادرة المستشفى، وفرت هاربة قبل توقيع الكشف الطبي عليه، إلا أن أطباء قسم الاستقبال لاحظوا آثار تعذيب على جسد الطفلة، وأبلغوا الجهات الأمنية على الفور، وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية إلى محل البلاغ.

تبين من التحريات أن الطفلة مقيمة بمنطقة المنشية الجديدة، وتم التوصل إلى أهلية الطفلة وبسؤالهم تبين أن الأم قامت بترك الطفلة لمدة يوم عند صديقتها بناء على طلبها بسبب حب صديقتها الشديد للطفلة وتدعى “آية. ز” 29 عاما، بمنطقة بسيسة بدائرة قسم ثالث المحلة.

وبتكثيف التحريات تبين أن صديقة الأم وزوجها وراء ارتكاب الواقعة، حيث قاما بالاعتداء على الطفلة بالضرب، وعقب ذلك قاما بالذهاب إلى المستشفى، وقامت صديقة والدتها بترك الطفلة في المستشفى وفرت هاربة مدعية أنها والدتها، وعلى الفور تم نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، وحرر محضر بالواقعة حمل رقم 3685 بدائرة قسم ثالث المحلة، وأخطرت النيابة العامة.

وسوم ضحية طفلة قائمة بلغة برايل كعكة الكريسماس مصرع طفلة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري