الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

خناقة وسيارة إسعاف وازدراء أديان.. كيف تم القبض على مرشحة “النواب” بكفر الشيخ بتهمة تسهيل الدعارة (خاص)

خناقة وسيارة إسعاف وازدراء أديان.. كيف تم القبض على مرشحة “النواب” بكفر الشيخ بتهمة تسهيل الدعارة (خاص)

قال مصدر أمني بمديرية أمن كفر الشيخ، إن عملية القبض على “ج. ب. ا. س”، المرشحة الخاسرة في انتخابات مجلس النواب، بالدائرة الثالثة بكفر الشيخ، في القضية رقم 277 لسنة 2020 إداري بيلا، كان أمرًا أشبه بالأفلام الدرامية فالمتهمة اختلقت مشكلة مع المجني عليها “ر. ا. ع” داخل محكمة بيلا.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أنه عقب استنجاد المجني عليها بنقطة شرطة المحكمة، ادعت المرشحة الخاسرة أنها مصابة بحالة إعياء وتم طلب سيارة إسعاف لها نقلت على إثرها للمستشفى، لتقوم المجني عليها بالاتصال بشرطة النجدة وإبلاغهم بالواقعة ليتم توجيه قوة أمنية تمكنت من ضبطها هي وشقيقها داخل المستشفي.

وأكد المصدر، أن المرشحة الخاسرة رفضت الإدلاء بأي أقوال أمام الشرطة، وطلبت أن تتحدث أمام النيابة فقط ليتم عرضها على النيابة، واتهمت المجني عليها بأنها قامت بالتعدي عليها، ليتم بعد ذلك إخلاء سبيل الطرفين مالم يكونا مطلبونين على ذمة قضايا أخرى، ليتم حبس الطرفين لوجود قضية ازدراء أديان للمجني عليها أقامها زوج المرشحة الخاسرة، والمتهمة لوجود أمر ضبط وإحضار صادر لها في القضية رقم 277 لسنة 2020 إداري بيلا، والمتهمة فيها بتسهيل الدعارة.

وسوم ازدراء اديان انتخابات النواب كفر الشيخ

عاجل وزير الخارجية الفرنسي: إيران تعمل على بناء قدرات نووية