الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدواء فيه سم قاتل.. سقوط تشكيل عصابي لتصنيع الأدوية المغشوشة بالقليوبية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 03:09 م

تمكنت الأجهزة الأمنبة بوزارة الداخلية من إحباط مخطط تشكيل عصابي قاموا بإنشاء وتجهيز مصنع لتصنيع الأقراص المخدرة والأدوية المغشوشة بالقليوبية.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، نشاط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، مقيمين بمحافظة القليوبية، تخصص في مجال تصنيع الأقراص المخدرة والأدوية المغشوشة وترويجها على عملائهم ويقومون بتصنيع تلك الأقراص وكبسها بالماكينات والأجهزة الخاصة بذلك وصولاً للمنتج النهائي، وفي ضوء ذلك أعدوا وجهزوا مصنعا بدائرة مركز شرطة بنها وكذا تخرين تلك المواد والعقاقير المخدرة بمخزن بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام وبمشاركة مديرية أمن القليوبية أمكن ضبط أحدهم حال تواجده بالمصنع المشار إليه، وكذا ضبط 4 عاطلين آخرين، وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط كميات كبيرة من العقاقير والمواد المخدرة والأدوية المغشوشة، الأدوات الخاصة بالتصنيع والتغليف.

وبمواجهتهم اعترف عنصر التشكيل المضبوط بتصنيع تلك العقاقير المخدرة بالاشتراك مع باقي عناصر التشكيل لترويجها على عملائهم، وأن باقي المتهمين المضبوطين يُعاونونهم في عملية التصنيع دون علمهم بالمواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

 إحباط مخطط تشكيل عصابي بتهمة إنشاء مصنعين للأقراص المخدرة والأدوية المغشوشة

تابع مواقعنا