الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حينما تنام برفقة جثتين لأكثر من 365 يوما.. تفاصيل مرعبة في واقعة سفاح الجيزة (صور)

القاهرة 24
حوادث
السبت 14/نوفمبر/2020 - 11:30 ص

حملت تحريات الأجهزة الأمنية وتحقيقات النيابة العامة في واقعة “سفاح الجيزة”، المتهم بقتل زوجته وصديقه، مفاجآت عديدة بين طيات جرائمه المتكررة التي ارتكبها طيلة 5 سنوات، ومنها قصة إحدى زوجاته الـ6 التي سرقها وحاول قتلها وكانت بمثابة الفصل الأخير في سلسلة جرائم “ابن القنصل”.

سفاح بولاق

“المهندس رضا محمد، وكريم عبدللطيف المحامي، ومحمد نصر صاحب شركة.. أسماء وشخصيات عدة لمجرم واحد، أمعن في تقمص الأدوار طواعية، وبات بطلا لعدد غير قليل من وقائع النصب والاحتيال وانتحال الصفة، لكن الاسم الأخير “سفاح الجيزة”، أُطلق عليه على غير رغبة منه بعد سقوطه في قبضة الأجهزة الأمنية، وباتت واقعة القبض عليه والتحقيقات معه تشغل حيزا كبيرا من اهتمام الرأي العام حتى إن وسائل إعلام أجنبية أطلقت على جرائمه الأغرب في مصر.

ومن بين شهود العيان التي تم استجوابها وحملتها تحريات المباحث كان “المدرس” الذي استأجر شقة من السفاح وعاش فيها لأكثر من عام دون أن يدري أنه يعيش رفقة جثتين مدفونتين أسفل سريره وفي غرفة معيشته.

لو شك المدرس للحظة في أنه يتعايش في الشقة المستأجرة ويقطن رفقة ضحايا السفاح لما تردد في المغادرة من فوره وإبلاغ أجهزة الأمن، بحسب ما جاء في أقواله أمام جهات التحقيق، مؤكدا عدم معرفته بأي من تلك الوقائع وأن تعامله مع المتهم تم بصورة طبيعية ولم يكن هناك ما يثير ريبته طيلة مدة بقائه في الشقة “مسرح الجريمة”.

الصدفة تكشف جريمة قتل عامل لصديقه وزوجته منذ 5 سنوات ببولاق الدكرور

وحصل “القاهرة 24″ على مجموعة من صور البطاقات الشخصية التي كان يتخذها المتهم كستار له للتخفي عن أعين الجميع في شخصيات مختلفة، للهرب من جرائم القتل التي ارتكبها والإفلات من التهم التي لاحقته طيلة 5 سنوات.

التحقيقات مع المتهم الملقب بـ”القذافي” كشفت مفاجآت صادمة كأنها حكايات خيالية لسيناريو فيلم مثير تشبه فيلم “المكالمة”، إذ يستلذ القاتل بجرائمه، فتارة تحدث المتهم عن تفاصيل جريمة قتل، وأخرى يروي كواليس واقعة نصب وثالثة انتحال صفة وما بين جرائمه المتعددة بدأ يربطها خيط واحد وهو أن المتهم استغل ذكاءه في المراوغة والهرب لنحو 5 سنوات للإفلات من رجال الشرطة.

سفاح ببولاق الدكرور
سفاح ببولاق الدكرور

اعترافات المتهم كشفت أنه قتل صديقه “المهندس رضا” منذ 5 سنوات بعد النصب عليه وأخفى جثته في حفرة بشقة الطابق الأول، ثم قتل زوجته وقطع يديها ودفنها بمتعلقاتها داخل غرفة أخرى بالشقة المكونة من غرفتين وصالة.

المتهم هرب بعد ارتكاب جريمتيه في 2015 إلى الإسكندرية وهناك ظل يمارس عاداته المحببة دون أن يضل طريقه نحو النصب والاحتيال، حتى إنه انتحل ذات مرة، بحسب اعترافاته، صفة ضابط في جهة سيادية للارتباط بسيدة قضى معها عدة أشهر بأوراق مزيفة ضمن 6 سيدات ارتبطن به وأقمن معه علاقات زوجية وعاطفية.

قاتل محترف انتحل شخصية ضابط.. مفاجآت صادمة في اعترافات سفاح الجيزة: “قتلت صديقي ومراتي وقطعت إيديها”

سفاح بولاق

الصدفة تكشف جريمة قتل عامل لصديقه وزوجته منذ 5 سنوات ببولاق الدكرور
موقع جريمة سفاح بولاق
تابع مواقعنا