الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

سر المعلومة التي حلّت شفرة سفاح الجيزة وصورة الشقة الملعونة

سفاح بولاق

رغم كل الجرائم التى ارتكبها سفاح بولاق الدكرور، إلا أنه أيقن الحفاظ على هويته الجديدة المزيفة، حتى لا يتم اكتشاف أمر جرائمه السابقة، لكن جائت الأمور بعكس ما يشتهي المتهم فبعد مرور 5 سنوات على مقتل ضحيته الأولى المهندس “رضا”، لم تيأس أسرته في البحث عن جثمانه الذي أخفاه المتهم في شقته “مقبرة ضحاياه”.

وكشفت التحقيقات أن محامى أسرة “ألمهندس رضا”، توصل إلى معلومة تفيد بحبس أحد المتهمين يحمل نفس أسم موكله بالإسكندرية فبادر بسرعة فحص الأمر فكانت المفاجآت التي توالت أن صديق المجني عليه “قذافي” هو الذي قتله وعاش بشخصيته طيلة تلك السنوات الخمس.

اكتشف المحامي واقعة التزوير، فأبلغ الأجهزة الأمنية، وبدأ رجال المباحث فى مواجهة المتهم، حتى انهار واعترف بقتل المهندس، وقتل زوجته، وأرشد عن مكان إخفاء الجثتين.

وكانت جهات التحقيق قررت إرسال “سفاح بولاق” إلى الطب الشرعي لأخذ البصمة الوراثية الخاصة به، للتوصل إلى سلسلة الجرائم التي ارتكبها.

شقة بولاق - مسرح الجريمة
شقة بولاق – مسرح الجريمة

وما زالت أجهزة الأمن والتحقيق بمديرية أمن الجيزة تواجه المحامي الأربعيني الملقب بـ”سفاح بولاق”، للتوصل لسلسلة جرائمه التي ارتكبها بعد كشف النقاب عن قتله صديقه وزوجته ودفنهما في حفرتين داخل شقة بالطابق الأرضي بفيصل.

تجديد حبس سفاح الجيزة 15 يومًا لاتهامه بقتل صديقه

وحصلت “القاهرة 24” على مجموعة من صور البطائق الشخصية التي كان يتخذها المتهم كستار له للتخفي عن أعين الجميع في شخصيات مختلفة، لممارسة جرائم القتل التي كان يرتكبها دون وجود مراقب عليه أو تعرضه للمسائلة القانونية.

التحقيقات مع المتهم الملقب بـ”القذافي” كشفت مفاجآت صادمة كأنها حكايات خيالية لسيناريو فيلم مثير تشبه فيلم “المكالمة”، إذ يستلذ القاتل بجرائمه، فتارة تحدث المتهم عن تفاصيل جريمة قتل وأخرى يروي كواليس واقعة نصب وثالثة انتحال صفة وما بين جرائمه المتعددة بدا يربطها خيط واحد وهو أن المتهم استغل ذكاءه في المراوغة والهرب لنحو 5 سنوات للإفلات من رجال الشرطة.

حينما تنام برفقة جثتين لأكثر من 365 يوما.. تفاصيل مرعبة في واقعة سفاح الجيزة (صور)

اعترافات المتهم كشفت أنه قتل صديقه “المهندس رضا” منذ 5 سنوات بعد النصب عليه وأخفى جثته في حفرة بشقة الطابق الأول، ثم قتل زوجته وقطع يديها ودفنها بمتعلقاتها داخل غرفة أخرى بالشقة المكونة من غرفتين وصالة.

المتهم هرب بعد ارتكاب جريمتيه في 2015 إلى الإسكندرية وهناك ظل يمارس عاداته المحببة دون أن يضل طريقه نحو النصب والاحتيال، حتى إنه انتحل ذات مرة، بحسب اعترافاته، صفة ضابط في جهة سيادية للارتباط بسيدة قضى معها عدة أشهر بأوراق مزيفة ضمن 6 سيدات ارتبطن به وأقمن معه علاقات زوجية وعاطفية.

قاتل محترف انتحل شخصية ضابط.. مفاجآت صادمة في اعترافات سفاح الجيزة: “قتلت صديقي ومراتي وقطعت إيديها”

وسوم الأمن العام النيابة العامة عقوبة الإعداد

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة الصحة تعلن وصول 3 طائرات مصرية تحمل مساعدات لدعم لبنان