الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

نقاش انتهى بجريمة.. “القاهرة 24” فى موقع مقتل شاب على يد شقيق زوجته بإمبابة

نقاش انتهى بجريمة.. “القاهرة 24” فى موقع مقتل شاب على يد شقيق زوجته بإمبابة

جريمة تمت فى أقل من 3 دقائق، المجنى عليه كان غاضبًا لأن المتهم أهان شقيقته، فتوجه وأصدقائه إلى منزل المتهم من أجل المعاتبة، وهناك نشبت مشاداة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة فقام المتهم بقتل المجنى عليه الذى سقط على الفور غارقًا فى دمائه.

“القاهرة 24” نقل ما حدث فى تلك الحكاية من الجيران والشهود والأهالى فى المنطقة.

“يا ابني أنا خايفة عليك”.. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها في القليوبية

يقول أحد الأهالى إن المتهم “مصطفي.ع”، كان متزوجا من شقيقة المجنى عليه “مصطفي.ح”، ونتيجة لخلافات بينهما تم الطلاق، كل منهما ذهب في طريقه بهدوء، ولكن منذ أيام قليلة، تجدد الخلاف بين الطرفين، بسبب أن المتهم أهان طليقته، والتى بدورها اخبرت أسرتها، مما تسبب فى حالة من الغضب سيطرت على المجنى عليه.

المتهم
المتهم

قرر المجنى عليه أخذ أصدقائه والتوجه الى منزل المتهم، من أجل أن يعاتبه عما فعله، وهناك دار نقاش بين الطرفين، وتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة، المتهم اعتدى على المجنى عليه بسكين أحضره من داخل منزله، بعدما وجد أن المجنى عليه وأصدقاءه تجمعوا حوله وهناك نية للاعتداء عليه، وتسببت الطعنة فى مصرع المجنى عليه فى الحال.

“أنا عندي علاقاتي”.. القبض على متهم بالنصب على المواطنين بالغربية

بمجرد أن قتل المتهم المجنى عليه، هرب وفى المساء قام بتسليم نفسه لرجال المباحث.

القاهرة24 في موقع الحدث
القاهرة24 في موقع الحدث

وورد بلاغ إلى قسم شرطة إمبابة يفيد بمصرع شاب، فى الشارع، وعقب الانتقال والفحص، تبين أن خلافات أسرية بين الطرفين، تسببت فى وقوع الجريمة، وقام المتهم بتسليم نفسه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وسوم أخبار الحوادث الداخلية امبابة مقتل شاب

مواضيع متعلقة

عاجل ترامب يغادر واشنطن قبل تنصيب بايدن