السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إخلاء سبيله.. ننشر التقرير الطبي لموظف صدمه مروان محسن بسيارته

القاهرة 24
حوادث
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 02:59 م

تسلمت جهات التحقيق التقرير الطبي الأول الخاص بموظف صدمه مراون محسن، لاعب النادي الأهلي بسيارته، مساء أمس السبت، وتم إرفاقه بملف التحقيقات في القضية، تمهيدًا لاتخاذ قرار بشأنها بعد إخلاء سبيل اللاعب.

وتبين من خلال التقرير الطبي الأولي إصابة الموظف بكدمات وجروح في مناطق متفرقة من الجسد، وكسر في إحدى اليدين، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له، واستقرت حالته الصحية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، لتقرر إخلاء سبيل اللاعب.

إخلاء سبيل مروان محسن بعد اتهامه بإصابة موظف في حادث بالجيزة

يذكر ان أخلت جهات التحقيق سبيل مروان محسن، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، بعد احتجازه بتهمة إصابة مواطن بسيارته أثناء قيادة الأخير دراجته بشارع ثروت بالجيزة.

وطالبت مباحث القسم باستكمال باقي التحريات في الواقعة، وذلك بعد انتقال ضباط القسم إلى المستشفى، للاستماع إلى أقوال المصاب، وتم التأكد من استقرار حالته الصحية، بعد الاستماع إلى أقواله.

وكان ضباط قسم الجيزة قد تلقوا بلاغا من أحد المارة بوقوع حادث تصادم أسفر عن إصابة مواطن، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتبين أن المصاب موظف بمعهد البحوث بمنطقة الدقي، وأن مروان محسن، لاعب النادى الأهلي، المقيم بمنطقة 6 أكتوبر، صدمه بسيارته أثتاء قيادة الموظف دراجة بخارية، ما تسبب عن إصابته بكدمات وسحجات مختلفة، تم نقله إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج

القبض على مروان محسن لاعب الأهلي بعد إصابة موظف في حادث تصادم

تابع مواقعنا