الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

بعد نشر فيديو لشخص يستغيث من التعدي عليه.. الأمن: ضبطنا طرفي المشاجرة

مشاجرة - أرشيفية

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه شاب وهو يبث فيديو  علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” يستغيث فبه بالجهات الأمنية، علي خلفيه تعرضه للتعدي بالضرب من قبل بعض الأشخاص.

خلافات على قطعة أرض.. إصابة 6 بينهم سيدات في مشاجرة بين عائلتين بجنوب الأقصر

وبالفحص تبين ورود بلاغ لقسم أول شبرا الخيمة بالقليوبية، يفيد بحدوث مشاجرة بين طالب ووالدته مصابين بكدمات وسحجات، وبين مالك العقار الذي يسكنون فيه، ومصاب بجروح متفرقة، وذلك بسبب خلافات الجيرة، وتم ضبط طرفى المشاجرة، وإتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس 3 أشخاص لقيامهم بمشاجرة بالأسلحة البيضاء في السلام

وعلي جانب آخر أصيب 6 أشخاص بينهم سيدات، في مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية النمسا التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر بسبب قطعة أرض.

تلقى اللواء عصام ياسين مدير أمن الأقصر، إخطارًا من المقدم أحمد حبيب مأمور مركز شرطة إسنا، يفيد بإصابة 6 في مشاجرة بين عائلتين.

وأصيب بالمشاجرة كل من، “ناجح. خ. ع” 49 عامًا، و”زينب. ن. خ” 17 عامًا، و”أحمد. ن. خ” 26 عامًا، و”خضرة. أ” 22 عامًا، من الطرف الأول للمشاجرة، فيما أصيب من الطرف الثاني كل من “مرحا. أ. ك” 22 عامًا، و “عزيزة.ر.ج” 53 عامًا، وتنوعت الإصابات بين كدمات وجروح واشتباه في ارتجاج بالمخ، وتم نقل جميع الحالات المصابة لمستشفى إسنا التخصصي.

وكشفت التحريات الأولية إصابة الـ6 في مشاجرة عائلية بسبب الخلاف على قطعة أرض، وتم تحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

وسوم القليوبية فيس بوك مشاجرة مقطع فيديو مواقع التواصل الإجتماعي

مواضيع متعلقة

عاجل الكويت تعلن تخفيض أعداد القادمين إليها بنسبة 80% بسبب سلالة كورونا الجديدة