الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

ضبط متهمة بالاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين في القاهرة

ضبط متهمة بالاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين في القاهرة

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على سيدة؛ لاستيلائها على مبالغ مالية من المواطنين، بزعم توظيفها للحصول على أرباح سنوية..

وورد بلاغ الى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من 4 أشخاص، افادوا خلاله بتعرضهم لواقعة احتيال والإستيلاء منهم على مبالغ مالية من قِبل سيدة، تمتلك إحدى شركات تنظيم المعارض، بزعم إستثمار أموالهم فى مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات، نظير أرباح مالية “دون الوفاء بذلك”.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة سيدة، مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية بالقاهرة، والتي مارست نشاطاً إجرامياً تخصص فى مجال الإحتيال على المواطنين، من خلال إيهامهم بتوظيف أموالهم مقابل أرباح سنوية مُستغلةً فى ذلك كونها صاحبة شركة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وتمكنت من استقطاب الشاكين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية، ثم اغلقت مقر شركتها، وتركت محل إقامتها، هرباً من ملاحقة ضحاياها.

وأضافت التحريات، أن المذكورة أنشأت شركة أخرى “للإنتاج الفني والدعاية والتسويق”، كائنة في إحدى الشقق المستأجرة بدائرة قسم شرطة الدقي.

وعقب تقنين الإجراءات؛ تم ضبطها، وبمواجهتها؛ أقرت بنشاطها الإجرامي على النحو المشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك، استمراراً لجهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، في مكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين للإستيلاء على أموالهم.

ضبط 5 أشخاص يتلقون أموالا من المواطنين بزعم توظيفها بالإسكندرية

وسوم الداخلية ضبط مباحث الاموال العامة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا