الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دفاع ضحية اغتصاب المنوفية يفجر مفاجأة عن المتهم (مستندات)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 06:32 م

حصل “القاهرة 24” على نسخة من أحكام قضائية بدولة الإمارات العربية، على المتهم باغتصاب سيدة تحت تهديد السلاح، وتصويرها بعد إيهامها بتوفير فرصة عمل لها بالمنوفية.

وأوضحت المستندات أن المتهم قام بهتك عرض طفلة بإحدى الدول العربية، كما أمرت المحكمة بحبس المتهم، 6 أشهر في اتهامه تحسين المعصية، وغرامة 5 آلاف درهم في حيازة مقاطع خليعة، وترحيل المتهم عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة، ومصادرة المضبوطات.

ننشر صورة المتهم باغتصاب سيدة المنوفية تحت تهديد السلاح

وقال المحامي أحمد مهران، دفاع الضحية، إن جهات التحقيق أمرت بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي.

وأوضح مهران، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، أن المجني عليها في العقد الثالث من عمرها رأت إعلانًا عن توفير فرصة عمل، جليسة أطفال لأحد المنازل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحت الإعلان رقم الهاتف، قامت السيدة “م. س” بالاتصال برقم الهاتف وتواصلت مع المتهم، واتفقا على المقابلة الشخصية في منزل المتهم.

القبض على المتهم باغتصاب سيدة بالمنوفية تحت تهديد السلاح

وتابع مهران أن المتهم لم يكتفِ بجرمه بل قام بتهديد وابتزاز الضحية، وطلب منها المال حتى لا يقوم بفضح أمرها ونشر المقطع المصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنه طلب من المجني عليها 5000 جنيه مقابل حذف الفيديو، قامت الضحية بدفع المبلغ خوفًا من الفضيحة، ووعدها بحذف الفيديو لكن خالف وعده وبعد أن حصل على المبلغ، طلب منها أن تساعده في مقابلة الفتيات والسيدات اللاتي يرون الإعلان ويريدن العمل.

وتابع مهران أن الضحية رفضت بشدة التعاون مع المتهم في إيقاع ضحايا جديدة من السيدات في هذا الإعلان الوهمي مقابل حذف الفيديو.

التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة حول اغتصاب سيدة المنوفية

مستند
مستند
مستند
مستند
مستند
مستند
مستند
مستند
مستند
مستند
تابع مواقعنا