الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التأديبية” تبرئ رئيس قطاع التجارة بوزارة التموين من تهمة عدم الالتزام بواجبات وظيفته

القاهرة 24
حوادث
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 10:29 م

أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة حكمها في القضية رقم 289 لسنة 61 قضائية عليا؛ ببراءة رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين بعد ثبوت عدم خروجه على مقتضى الواجب الوظيفي خلال عامي 2016 و2017 وأدائه العمل المنوط به بدقة وعدم مخالفته التعليمات والأوامر والقرارات الصادرة من الجهات الرئاسية لهما.

القبض على رجل أعمال هارب من “59 سنة سجن” بالتجمع الخامس

وأكدت المحكمة عدم صحة ما كشفت عنه التحقيقات بأن سيد إبراهيم حجاج، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، امتنع قبل إحالته للمعاش عن تنفيذ تأشيرة وزير التموين المعتمدة لرأي المستشار القانوني للوزارة بشأن إصدار كتاب دوري لعلاج القصور الذي شاب بعض الكتب الدورية الأخرى.

عاجل.. الداخلية تعلن مد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني 40 يومًا إضافية

كما لم يمتنع عن تنفيذ تأشيرة أخرى للوزير ومفادها اعتماد رأي المستشار القانوني بشأن إلغاء الكتاب الدوري رقم 2 لسنة 2106، ورفض منح صفة الضبطية القضائية للمفتش المالي والإداري أحمد عادل محمد بالمخالفة لتأشيرتي وزير التموين.

ولم يقم بتضمين خطابه رقم 309 في 13 مارس 2017 أوصاف وعبارات غير لائقة في حق مدير عام الإدارة العامة للمنتجات الحيوانيه باتهامه بالاستيلاء على قرص جبن رومي من المضبوطات الخاصه بالقضية رقم 4337 لسنة 2016 جنح جزئية مدينة نصر أول، كما لم يمتنع عن تنفيذ القرار الوزاري بشأن ندب الموظفة مروة ذكي محمد للعمل بالإدارة العامة للمكتب الفني بقطاع مكتب الوزير.

لقطات من إحباط أكبر صفقة مخدرات في 2020 (فيديو)

وقضت المحكمة بعدم اختصاصها نوعيًا بنظر الدعوى بالنسبة للمحال الثاني محمد سيد حنفي، ملاحظ حرفيين أول بالإدارة المركزية للشئون الإدارية.

تابع مواقعنا