الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

15 يومًا حبس لسماك خنق زوجته حتى الموت بالشرقية.. والمتهم: “شكها السبب”

رجل يخنق زوجته- أرشيفية

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جُنح الزقازيق، بمحافظة الشرقية، قبل قليل، قرارًا بتجديد حبس سماك لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل زوجته بخنقها حتى الموت داخل مسكنهما بقرية “بني عامر” التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وخلال تحقيقات النيابة العامة، أدلى المتهم “يوسف” باعترافاته حول الواقعة، مؤكدًا أن شك زوجته كان السبب في جريمته وقتلها، قبل أن يضيف: “ماكانش قصدي أموتها لكنها كانت بتشك فيا وفي كل حاجة بعملها، حتى تليفوني كانت دايمًا بتفتشه بسبب ومن غير سبب”.

وعن يوم الواقعة، أوضح المتهم أن الأمر بدأ بمشادة بينهما، قبل أن يتطور الأمر إلى مشاجرة انتهت بوفاة زوجته: “ضربتها وخنقتها بالإيشارب ماتت في إيدي”.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى “الأحرار” التعليمي بمدينة الزقازيق، يفيد بوصول ربة منزل تُدعى “أميرة.ح.ف” 25 سنة، مُقيمة بقرية “بني عامر” التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، جثة هامدة، ووجود آثار خنق حول رقبتها.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى “يوسف.م” 31 سنة، سماك؛ إثر نشوب مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة انتهت بأن أمسك المتهم بـ”إيشارب” زوجته وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، قبل أن يدعي سقوطها من شرفة المنزل لتضليل العدالة.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بما أسفرت عن التحريات، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

الإدارة العامة للمرور: ضبط 4830 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة

وسوم

مواضيع متعلقة

عاجل أول ظهور للمخرج خالد يوسف بعد عودته من الخارج للمشاركة في جنازة شقيقه