الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

وصول المتهمين بقتل “فتاة المعادي” إلى محكمة الجنايات

المتهمان بقتل فتاة المعادي

وصل المتهمون بقتل فتاة المعادي إلى محكمة الجنايات، وهم يرتدون زي السجن الأبيض، للنظر في ثاني جلسات محاكمتهم في سحل وقتل وسرقة المجني عليها “مريم”، والمعروفة إعلاميا بـ”فتاة المعادي”.

وتنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، ثاني جلسات محاكمة ثلاثة متهمين، فى قضية مقتل الفتاة مريم محمد 24 سنة بحي المعادي بالقاهرة.

اليوم نظر ثاني جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل فتاة المعادي

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين، تهم قتل المجنى عليها مريم عمدًا بحي المعادي يوم 13 أكتوبر، حيث اندفع أحدهما تجاهها قائدًا سيارة بالطريق العام، ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة من على ظهرها، وحاولت المجنى عليها التشبث بها، فصدماها بسيارة متوقفة بالطريق ودهساها أسفل عجلات السيارة التى يستقلانها، قاصدين من ذلك إزهاق روحها ليتمكنا من الفرار بالحقيبة، فأحدثا بها إصابات أودت بحياتها.

المتهم الثالث يكشف مفاجأة عن رخصة سير خاصة بواقعة مقتل فتاة المعادي (مستند)

وقد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى، أنهما فى ذات الزمان والمكان سالفى الذكر سرَقَا مبلغًا نقديًّا ومنقولات من المجنى عليها، وذلك فى الطريق العام حالَ كونهما شخصيْنِ حاملي سلاح مخبأ نارى وأبيض، وذخائر وهو ما يستخدم فى السلاح النارى، وكان ارتكاب جناية القتل بقصد إتمام واقعة السرقة.

وسوم المتهمين مستشفي الأحرار فتاة المعادي قتل محاكمة تنك أكسجين

مواضيع متعلقة

عاجل بسام راضي: الرئيس يطلع على "تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية"