الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس زوجين هاربين من 20 جناية وحكم بالسجن المؤبد ببنها

القاهرة 24
حوادث
السبت 21/نوفمبر/2020 - 03:07 م

جدد قاضي المعارضات بمحكمة بنها، اليوم حبس زوجين وسائق 15 يوما على ذمة التحقيقات لإتجارهما في الهيروين.

وكشفت التحقيقات مع الزوجين المتهمين بالإتجار بالهيروين المخدر بدائرة مركز بنها، أنهما اعتادا على ممارسة تلك التجارة منذ سنوات عديدة، حيث تم ضبطهما من قبل بأكثر من 20 جناية مخدرات وسلاح.

تجديد حبس الممثلة عبير بيبرس بتهمة بقتل زوجها

وتبين من التحقيقات أن المتهمين كانا يشتريان المخدرات من قرية اجهور الرمل بمحافظة المنوفية، ويتم توزيع الهيروين على عملائهم من خلال الهاتف المحمول ببلدة كفر الجزار التابعة لمركز بنها.

وأشار المتهمان، خلال التحقيقات، إلى أن تجارة الكيف مهنتهما ولا يعرفان سواها ولديهما زبائن وعملاء من كل مكان بدائرة المركز، وأنه تم ضبطهما بـ39 ألف جنية من متحصلات تجارتهما الآثمة، وسلاح ناري لحماية تلك التجارة، ونصف كيلو هيروين.

ضبط 1302 مخالفة مرورية وتنفيذ 183 حكمًا قضائيًا خلال 24 ساعة

وكان قد تلقى اللواء فخر الدين العربي إخطارًا من المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز بنها، بتردد زوجين على دائرة المركز لترويج مخدر الهيروين على عملائهم.جري إخطار اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن كلا من النقيبان عماد سامي وأحمد رزق معاون مباحث المركز من ضبط المتهمين وهما عاطل وزوجتة وسائق، وسيارة، وبحوزتهما نصف كيلو هيروين و39 ألف جنيه وسلاح ناري.

حضور والد وشقيق “فتاة المعادي” ثاني جلسات محاكمة قاتليها

وبالكشف على المتهمين تبين أنهما هاربان من 20 جناية سلاح ومخدرات، وحكم بالسجن المؤبد بواقعة سرقة بالإكراه تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين واحيلا المتهمين للنيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام جددها قاضي المعارضات 15 يوما علي ذمة التحقيقات

تابع مواقعنا