الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بنتي في خطر”.. تفاصيل رسالة نهى العمروسي لـ”القومي للمرأة” في قضية اغتصاب فتاة فيرمونت

القاهرة 24
حوادث
السبت 21/نوفمبر/2020 - 06:58 م

وجهت نهى العمروسي، والدة المتهمة نازلي مصطفى كريم في قضية فتاة فيرمونت، رسالة إلى رئيس المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي ناشدت خلالها المجلس التدخل للمساعدة في إخلاء سبيلها، نظرا لتدهور حالتها الصحية.

وفي رسالة حصل “القاهرة 24” على نسخة منها قالت العمروسي، “أكتب لسيادتكم بقلب أم يعتصر حزناً علي ابنتي نازلي المتهمة في القضية رقم 25 لسنة 2020”.

وتابعت العمروسي أن ابنتها “فتاة مصرية شجاعة رفضت أن تخضع للتهديد والخوف وتكتم شهادة تنصر فيها الحق وتساند بها ضحية اغتصاب”، مؤكدة أنها تثق ببراءة ابنتها.

وذكرت العمروسي أن ابنتها ظلت في الحبس الانفرادي لمدة 40 يوما، وتعاني من اضطرابات نفسية جسيمة، حيث أثبت تقرير طبيب الصحة وما أيده تقرير دكتور “نبيل القط” عن حالتها المتردية وخطورة استمرار حبسها على حياتها.

وأنهت العمروسي رسالتها بقولها: “دكتورة مايا.. ابنتي ليست مجرمة ومعرضة للخطر لذا أطالبكم بالتدخل في طلب إخلاء سبيلها”.

وقررت محكمة القاهرة الجديدة، اليوم السبت، برئاسة المستشار إسلام محمد تجديد حبس متهمين، 45 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم في قضية الاغتصاب الجماعي لفتاة داخل فندق الفيرمونت فى عام 2014.

وأمرت في وقت سابق الجهات المختصة، بتجديد حبس نازلي كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها جهات التحقيق في قضية فندق فيرمونت.

“القاهرة 24” ينفرد بنشر نص التحقيقات في “جريمة الفيرمونت”.. ماذا قال نجل حلمي طولان عن ابنة نهى العمروسي؟ (1)

يذكر أن قاضي المعارضات جدد حبس أحمد حلمى طولان وعمرو حسين وشقيقه خالد، الذين تم ترحيلهم من لبنان بعد القبض عليهم بناء على طلب النيابة العامة المصرية لاتهامهم فى ذات القضية.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بالتحقيق في البلاغ الذي تلقته النيابة العامة بتاريخ 4 أغسطس عام 2020 من المجلس القومي للمرأة مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدى بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، تحقيقًا قضائيًّا وفحص ما قُدّم من أوراق وشهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

جريمة الفيرمونت.. قصة تسريب لقاء الشهود ومحامي الضحية للمتهمين عبر “واتس آب”.. وعرض الـ50 مليون جنيه

وأجرت النيابة العامة تحقيقاتها ومنها سؤال المجني عليها وعدد من الشهود، وفى 24 أغسطس أمرت النيابة بضبط المتهمين في الواقعة إلا أنه تبين هروب بعضهم وأمرت بملاحقتهم دوليا. وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن المتهمين السبعة لجأوا إلى حيلة للهروب خارج البلاد، وعدم تعقبهم من الأجهزة الأمنية بسبب الترويج لأسمائهم وبياناتهم وصورهم على مواقع التواصل قبل تقديم الشكوى لنيابة العامة في 4 أغسطس، حيث قسموا أنفسهم إلى ثلاث مجموعات، خرجت الأولى عبر مطار القاهرة في 27 يوليو الماضي، تبعتها الثانية في 28 يوليو الماضي، ثم الثالثة في 29 يوليو الماضي. الجدير بالذكر أن هناك وقائع متعددة ومماثلة وقعت في تلك القضية، حيث أن بعض المتهمين قاموا بعملية اغتصاب الفتاة والتناوب عليها وحفر أسمائهم على جسدها، كما اشترك متهمون آخرون في الجريمة بتوفير مسرح وأدوات الجريمة.‏

تابع مواقعنا