الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“السكرتيرة ندى” كلمة السر في كشف جرائم سفاح الجيزة

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 03:32 م

كشفت مصادر مطلعة على سير التحقيقات في وقائع وجرائم “قذافي. ف”، المعروف إعلاميا بـ”سفاح الجيزة”، تفاصيل جديدة عن كيفية سقوط المتهم بعد سنوات من تضليل العدالة والهروب من ضحاياه، مشيرةً إلى الدور المهم لإحدى السيدات التي تسببت في فضح جرائمه وتقديمه للعدالة.

قالت المصادر، إنه بعد القبض على المتهم في قضية سرقة مشغولات ذهبية من طليقته “مي”، ورغبته في بيعها لـ”جواهرجي” خاص بعائلة طليقته، تم احتجازه باسمه الوهمي “رضا”، لكن الأسرة علمت أثناء فترة حبسه من سكرتيرته “ندى” التي كانت تعمل معه في حضانة يمتلكها، أنه يحتفظ بعدة بطاقات شخصية في مكتبه عثرت عليها ومدونًا عليها بيانات مزيفة لأسماء مختلفة وتحمل نفس الصورة، وقامت بتسليم الأسرة تلك الأوراق.

بدورها سلمت الأسرة البطاقات الشخصية المزيفة إلى جهات التحقيق، وأرفقت بمحضر السرقة وبمناقشة المتهم تم الكشف عن جرائمه واحدة تلو الأخرى.

ورغم كل الجرائم التى ارتكبها سفاح الجيزة، إلا أنه أيقن الحفاظ على هويته المزيفة، حتى لا يتم اكتشاف أمر جرائمه السابقة، لكن جاءت الأمور على عكس ما يشتهي فبعد مرور 5 سنوات على مقتل ضحيته الأولى المهندس “رضا”، لم تيأس أسرته في البحث عن جثمانه الذي أخفاه المتهم في شقته “مقبرة ضحاياه”.

وكشفت التحقيقات أن صديق المجني عليه “قذافي” هو الذي قتله وعاش بشخصيته طيلة تلك السنوات الخمس، حيث بدأ رجال المباحث فى مواجهة المتهم بتلك الشخصيات التي ظهرت في بطاقاته الشخصية ومن بينها المهندس رضا، القتيل الذي تبحث أسرته عن اختفائه منذ 5 سنوات، حتى انهار واعترف المتهم بقتل المهندس، وقتل زوجته، وأرشد عن مكان إخفاء 4 جثث قام بقتلهم المتهم ومازالت التحقيقات مستمرة.

وكان “القاهرة 24” حصل على مجموعة من صور البطاقات الشخصية التي كان يتخذها المتهم ستارًا له للتخفي عن أعين الجميع في شخصيات مختلفة، لممارسة جرائم القتل التي كان يرتكبها دون وجود مراقب عليه أو تعرضه للمسائلة القانونية.

التحقيقات مع المتهم الملقب بـ”القذافي” كشفت مفاجآت صادمة كأنها حكايات خيالية لسيناريو فيلم مثير تشبه فيلم “المكالمة”، إذ يستلذ القاتل بجرائمه، فتارة تحدث المتهم عن تفاصيل جريمة قتل وأخرى يروي كواليس واقعة نصب وثالثة انتحال صفة وما بين جرائمه المتعددة، بدأ يربطها خيط واحد وهو أن المتهم استغل ذكاءه في المراوغة والهرب لنحو 5 سنوات للإفلات من رجال الشرطة.

اعترافات المتهم كشفت أنه قتل صديقه “المهندس رضا” منذ 5 سنوات بعد النصب عليه وأخفى جثته في حفرة بشقة الطابق الأول، ثم قتل زوجته وقطع يديها ودفنها بمتعلقاتها داخل غرفة أخرى بالشقة المكونة من غرفتين وصالة.

المتهم هرب بعد ارتكاب جريمتيه في 2015 إلى الإسكندرية وهناك ظل يمارس عاداته المحببة دون أن يضل طريقه نحو النصب والاحتيال، حتى إنه انتحل ذات مرة، حسب اعترافاته، صفة ضابط في جهة سيادية للارتباط بسيدة قضى معها عدة أشهر بأوراق مزيفة ضمن 6 سيدات ارتبطن به وأقمن معه علاقات زوجية وعاطفية.

سفاح ببولاق الدكرور

“القاهرة 24” في مسرح الجريمة.. تفاصيل قتل محامٍ لزوجته وصديقه ودفنهما بمقبرتين داخل منزله ببولاق الدكرور (صور)

اعترافات زوجة “سفاح الجيزة”: “حملت 3 مرات لكنه كان يضع السم في الأكل لإجهاضي”

سر المعلومة التي حلّت شفرة سفاح الجيزة وصورة الشقة الملعونة

جهات التحقيق ترسل “سفاح الجيزة” للطب الشرعي لأخذ بصمته الوراثية

تابع مواقعنا