الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يحاور زوجة سفاح الجيزة: “أوهمني بأني الزوجة الأولى في حياته واكتشفت إني رقم 4″(فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 03:59 م

فوجئت “فاطمة الزهراء” زوجة “سفاح الجيزة” أنها ليست الأولى في حياته كما أوهمها، مشيرة إلى أنها كانت رقم 4.

“القاهرة 24” التقى الزوجة المخدوعة كي تروي كواليس ما جرى معها، لافتة إلى أنه تغيب عنها بعد مرور عام من الزواج، ليتركها وسط علامات استفهام عديدة.

“فاطمة الزهراء” الشهيرة بـ”زهرة” كشفت أن المتهم المدعو القذافي فراج عبد العاطي قد كتب كتابه عليها في شهر مارس 2015، وتم الزفاف في شهر أغسطس من العام ذاته، موضحة أنه كان يشاهدها أثناء ذهابها وعودتها من الجامعة وتقدم لخطبتها ورفضته عدة مرات، ولكن بعض الأقارب توسطوا وأخبروها بالتزامه الديني وأخلاقه العالية.

واستطردت: “كانوا بيقولوا عليه شيخ، ووافقت على الزواج منه في النهاية”.

وأشارت إلى أنه تخرج في كلية الحقوق ولم يعمل بالمحاماة بل عمل بالتجارة والأعمال الحرة، موضحة أن لديه سلسلة مكتبات ومصنع للعب الأطفال.

مارس معها الرذيلة وطردها.. حكاية ضحية جديدة لـ”سفاح الجيزة” في البيطاش

 

وقالت إنه أثناء زواجها منه لم تكن على علم بعلاقته بصديقه رضا والذي كان شريكه في المصنع وقتله لاحقًا في أول لقاء بينهما بعد عودة الأخير من السعودية، موضحة أنها كانت تسمع بعض الأسماء التي يهاتفها ولم تعلم من هم.

وذكرت: “كانوا مجموعة من الأشخاص من بعض الدول العربية، يطلبون منه تلبية بعض احتياجاتهم، وتنفيذ بعض الأعمال”.

وأضافت: “عندما تزوجت منه أخبرني أني الزوجة الوحيدة في حياته، ولم يسبق له الزواج بأخرى، ومعي قسيمة الزواج التي تثبت ذلك، وبطاقة تحقيق الشخصية الخاصة به مدون بها أنه أعزب، واكتشفت فيما بعد أنني الزوجة الرابعة”.

مأذون مزيف وأسرة وهمية.. طليقة سفاح الجيزة ضحية على قيد الحياة (صور ومستندات)

وأوضحت أن زوجها تغيب عنها يوم 2016/10/9 وقبل هذا التاريخ كان يصر على إقامتها في منزل والدتها متعللًا بمرضها، وبعد تغيبه حررت محضر تغيب.

ويزيد تعقيدات قضية “سفاح الجيزة”؛ كونه تزوج من 3 سيدات بالجيزة، باسمه الأصلي “قذافي فراج”، هن “ميرفت، وفاطمة الزهراء، وفاطمة زكريا”، وتزوج من سيدتين بالإسكندرية بأسماء مستعارة هما “الدكتورة نهى” التي سرق مصوغاتها وكانت سببا في القبض عليه، و”مي محمود”، التي حصلت على بطاقاته الشخصية المزيفة وقدمتها للعدالة؛ لتبدأ رحلة الكشف عن جرائمه، لكن ما زال أبناء “السفاح المتهم” يواجهون مصيرا مجهولا، إذ تم نسب عدد منهم إليه بأسماء انتحلها في عقود زواج مزيفة، ومنهم طفل من الدكتورة نهى، وابنة من زوجته فاطمة.

“القاهرة 24” حصل على مجموعة من صور البطاقات الشخصية التي كان يتخذها المتهم كستار للتخفي عن أعين الجميع في شخصيات مختلفة؛ لممارسة جرائم القتل التي كان يرتكبها دون وجود مراقب عليه أو تعرضه للمساءلة القانونية. وكشفت التحقيقات مع المتهم؛ عن مفاجآت صادمة كأنها حكايات خيالية لسيناريو فيلم مثير تشبه فيلم “المكالمة”، إذ يستلذ القاتل بجرائمه، فتارة تحدث عن تفاصيل جريمة قتل، وأخرى يروي كواليس واقعة نصب، وثالثة انتحال صفة، وما بين جرائمه المتعددة؛ بدأ يربطها خيط واحد، وهو أن المتهم استغل ذكاءه في المراوغة والهرب لنحو 5 سنوات؛ للإفلات من رجال الشرطة. وكشفت اعترافات المتهم أنه قتل صديقه “المهندس رضا” منذ 5 سنوات بعد النصب عليه، وأخفى جثته في حفرة بشقة الطابق الأول، ثم قتل زوجته وقطع يديها ودفنها بمتعلقاتها داخل غرفة أخرى بالشقة المكونة من غرفتين وصالة، وهرب بعد ارتكاب جريمتيه في 2015، إلى الإسكندرية، وهناك ارتكب جريمتي قتل أيضا، وظل يمارس عاداته المحببة، دون أن يضل طريقه نحو النصب والاحتيال، حتى سقط في قبضة الأمن مؤخرا.

تابع مواقعنا