الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

“كنت محتاج قرشين”.. سقوط قاتل سيدة روض الفرج في قبضة الأمن

المتهم بقتل عجوز روض الفرج

تجلس السيدة المسنة، بمفردها داخل منزلها، لا تجد من يعولها، تقوم على خدمة نفسها بكل ما تبقي من قوتها، لا تؤذي جيرانها، ويشهد لها الجميع بحس أخلاقها وكرمها، فهي تساند كل من لجأ إليها وطلب مساعدتها، ولكن أحد الأشخاص استغل هذا الكرم، فسولت له نفسه أن يقوم بسرقتها، عله يجد الكنز الذي تتصدق منه علي المحتاجين، وعلي علمه بعيشها بمفردها، ذهب إليها وطرق باب شقتها فتفتح له بكل طمأنينه فانهال عليها طعنا حتي لفظت أنفاسها الأخيرة، وتركها جثة هامدة، وقام بسرقة محتويات الشقة.

الأمن يكشف حقيقة تداول صورة خادشة للحياء قبل مباراة الأهلي والزمالك

وكانت البداية عندما ورد بلاغ لقسم شرطة روض الفرج، بمديرية أمن القاهرة، بالعثور على جثة سيدة مسنة، ومقيمة بأحد العقارات وبها عده طعنات، وبالانتقال والفحص تبين سرقة “هاتف محمول، ومبلغ مالي، وغويشة مقلدة”.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص عاطل، مقيم بنفس المنطقة، له معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه بتواجد المجنى عليها بمفردها، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه لدى عميله عاطل، مقيم بالجيزة.

وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم اعترف بتحصله على الهاتف المحمول من المتهم مقابل إعطائه المواد المخدرة، كما تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة بمكان إخفائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وسوم أخبار الحوادث الجيزة الداخلية القاهرة ضائقة مالية قتل مسنة مخدرات

مواضيع متعلقة

عاجل شباب يرهبون فتيات بالكلاب في شوارع بنها.. ومصدر أمني يوضح (صور)