الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

شقيق ضحية الخانكة المقتول على يد جاره: “منه لله غدر بيه وحرم طفلين من أبوهم عايز القصاص” (صور)

ضحية الخانكة

قال خالد حافظ، شقيق المجني عليه “سعيد”، والذى قتل على يد جاره، لسرقة التوك توك، الذى يعمل عليه، إن شقيقي لديه طفلين عمرها 15 عاما و10 سنوات، وكان يعمل على التوك توك الذي قتله الجاني للحصول عليه.

وأشار إلى أن شقيقه لا يملك من الدنيا سوى هذا التوك توك، الذى ينفق منه على أولاده الصغار، والذي قتله جارنا غدرًا وقام ببيعه بثمن بخس 3 آلاف جنيه، وحرم أولاده منه بلا عائل ينفق عليهم ويتولى أمورهم.

المجني عليه
المجني عليه

 

 

 

سقوط متهمين بتسهيل ممارسة الدعارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وأوضح في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنهم أسره فقيرة، وأن المجني عليه استدرج شقيقه بحجة توصيلة وقام بقتله وتركه بأرض زراعية نائية.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات واقعة مقتل سائق توك توك بالقليوبية، وألقت القبض على المتهم بارتكاب الواقعة الذي أقر بتفاصيل جريمته أمام رجال المباحث بغرض السرقة.

تلقى مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية بلاغا بالعثور على جثة مجهولة بقطعة أرض زراعية وبها جروح ذبحية وقطعية بالرقبة.

محامي فتاة المعادي بعد الحكم: إعدام المتهمين يثلج قلب والديها

 

المجني عليه
المجني عليه

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية توصلت جهوده إلى تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه سائق توك توك وقال شقيقه إنه خرج للعمل يوم العثور على جثته، ولم يعد منذ خروجه حتى تم العثور على جثته.

توصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة فنى معمل، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه والقبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

قال المتهم في اعترافاته إنه يرتبط بعلاقة جيرة بالمجنى عليه ويوم الواقعة عقد العزم على قتله وسرقة “التوك توك” بهدف بيعه.

حينما تنام برفقة جثتين لأكثر من 365 يوما.. تفاصيل مرعبة في واقعة سفاح الجيزة (صور)
أضاف المتهم بقيامه بالاتصال هاتفياً بالمجنى عليه وطلب منه الحضور إليه بمنطقة أبو زعبل بزعم توصيله لمنزله وأثناء استقلاله التوك توك رفقته قام بالتعدي عليه بالضرب بـ “كتر” محدثاً إصابته التى أنهت حياته.

تابع المتهم إنه سرق”التوك توك” وهاتفه المحمول، وهرب وتخلص من السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وهاتف المجنى عليه بإلقائهما بمياه ترعة الإسماعيلية وبيع “التوك توك” لعامل في الشرقية بعلم أنه مسروق.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم الثاني، وتم تحرير محضر وإحالة المتهمين إلى جهات التحقيق

وسوم الخانكة القصاص القليوبية قتل

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة الصحة تعلن وصول 3 طائرات مصرية تحمل مساعدات لدعم لبنان