الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

تفاصيل ضبط “حرامية” حقائب السيدات ببنها: “لسة خارجين من السجن”

مداهمة الأمن- أرشيفية

كشفت التحقيقات في واقعة قيام عاطلين بمشاركة آخر بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الحقائب من الفتيات والسيدات بدائرة مركز بنها بأسلوب الخطف، أن المتهمين اعتادوا علي ارتكاب تلك الوقائع، وأنه سبق ضبطهم بـ15 واقعه مماثلة.

وتبين من التحقيقات التي باشرها عبد الله علي، رئيس نيابة مركز بنها، أن المتهمين كانوا محبوسين على ذمة إحدى قضايا السرقة والمخدرات، وكانوا على ذمة المراقبة لأنهم خرجوا من السجن منذ شهور فقط، وأن لهم سوابق كثيرة بسرقة حقائب السيدات بأسلوب الخطف، حيث يستقلون دراجة نارية يقوم أحدهما بقيادتها، ويتتبعون الفتيات والسيدات بالشوارع الهادئة، ويقوم الآخر الذي يستقل الدراجة النارية خلف السائق، بخطفها ويفر هاربًا، ويقومون بالاستيلاء على ما بها من أموال أو هاتف محمول ثم يتم إلقاؤها بأي مكان بعد أخذ ما فيها من أشياء ثمينة.

أوضحت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة مقيمون بإحدى قرى مدينة طوخ، وأن السرقة هي المهنة التي يعملون بها منذ سنوات على الرغم من حبسهم عدة مرات بوقائع مماثلة.

تكدس مروري بسبب الأمطار.. والقاهرة تتحول لـ”جراج” كبير (صور)

وفي سياق متصل، قرر عبد الله علي، رئيس نيابة مركز بنها، بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لتكوينهما تشكيلا عصابيا، تخصص في سرقة حقائب الفتيات والسيدات بدائرة المركز، كما أمرت النيابة العامة تحريات حول الواقعة وضبط وإحضار المتهم الهارب.

شقيق ضحية الخانكة المقتول على يد جاره: “منه لله غدر بيه وحرم طفلين من أبوهم عايز القصاص” (صور)

 

وسوم الامن العام طريقة استخدام ضبط وزارة الداخلية

مواضيع متعلقة

عاجل شباب يرهبون فتيات بالكلاب في شوارع بنها.. ومصدر أمني يوضح (صور)