الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

بلطجي يُشعل النيران في سيدة بالإسكندرية للانتقام منها بعد كشفها حادث سرقة

المتهم بإشعال النيران في سيدة الإسكندرية

تسبب منشور على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في حالة من الاستياء والغضب إذ كشف ناشره تعرض والدته للانتقام بشكل وحشي على يد شخص وصفه بـ”بلطجي” في منطقة ميامي بالإسكندرية، مطالبا النائب العام ووزارة الداخلية بالتحقيق في الواقعة.

وقال ناشر البوست إن والدته “سامية حجازي”، 60 سنة، لديها 3 أولاد (محامي وقبطان وطالب بالجامعة)، قامت منذ فترة بالإبلاغ عن أشخاص يقومون بكسر باب الشقة التى تعلوها بمنطقه ميامي خلف فندق ريجينسي وتم الاستجابة لبلاغها، والقبض عليهم وأن أحدهم شاهدها أثناء تصويره وهو في السيارة التى كانت معهم لنقل المسروقات.

وتابع كاتب المنشور أن دوافع انتقام المتهمين من والدته بدأت بعد إخلاء سبيلهم، حيث توجه أحد المتهمين ويدعى “إبراهيم ا”، وشهرته “قبيصى” مسجل خطر، إلى محل إقامة والدته وطرق باب شقتها، وعندما قام أحفادها بفتح الباب ألقاها أحدهم على الأرض ودلف إلى غرفه النوم وسحلها.

وذكر: “البلطجي وضعها في صاله الشقة وقام بسكب البنزين عليها وإشعال النار فيها ولاذ بالفرار وتم نقل أمي إلي المستشفى ووجدنا أنها مصابة بنسبة حروق 75%”.

وطالب ناشر البوست جهات الأمن والتحقيق بالقصاص لوالدته، فيما تقوم أجهزة الأمن بفحص المنشور الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر أمني إن الواقعة حدثت بشارع أحمد تيسير التابع لمنطقة العصافرة، لافتًا إلى القبض على المتهم والتحقيق معه فيما نُسب إليه وجار استكمال التحقيقات واستجواب أحفاد المجني عليها.

كل ما تريد معرفته عن واقعة أبو وديع بلطجي الإسكندرية صاحب الفيديو الشهير

نيابة الإسكندرية تأمر بحبس بلطجي 4 أيام بعد توجيه بـ3 اتهامات

وسوم الأمن الداخلية النائب العام النيران انتقام بلطجي فيسبوك مصدر أمني موعد الباطن والهلال

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الاثنين مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً