الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. لحظة تشييع جثمان سيدة الإسكندرية ضحية الحرق على يد بلطجي (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 08:11 م

يرصد “القاهرة 24″، لحظات تشييع جنازة سيدة الإسكندرية التي تعرضت للحرق بمادة مشتعلة علي يد أحد البلطجية.

وتسبب منشور على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في حالة من الاستياء والغضب إذ كشف ناشره تعرض والدته للانتقام بشكل وحشي على يد شخص وصفه بـ”بلطجي” في منطقة ميامي بالإسكندرية، مطالبًا النائب العام ووزارة الداخلية بالتحقيق في الواقعة.

بلطجي يُشعل النيران في سيدة بالإسكندرية للانتقام منها بعد كشفها حادث سرقة

وقال ناشر البوست إن والدته “سامية حجازي”، 60 سنة، لديها 3 أولاد (محامي وقبطان وطالب بالجامعة)، قامت منذ فترة بالإبلاغ عن أشخاص يقومون بكسر باب الشقة التي تعلوها بمنطقة ميامي خلف فندق ريجينسي وتم الاستجابة لبلاغها، والقبض عليهم، وأن أحدهم شاهدها أثناء تصويره وهو في السيارة التي كانت معهم لنقل المسروقات.

وتابع كاتب المنشور أن دوافع انتقام المتهمين من والدته بدأت بعد إخلاء سبيلهم، حيث توجه أحد المتهمين ويدعى “إبراهيم ا”، وشهرته “قبيصي” مسجل خطر، إلى محل إقامة والدته وطرق باب شقتها، وعندما قام أحفادها بفتح الباب ألقاها أحدهم على الأرض ودلف إلى غرفه النوم وسحلها.

سيدة الإسكندرية

أبلغت عنه في حادث سرقة.. تجديد حبس قاتل سيدة الإسكندرية حرقًا 15 يومًا

وذكر: “البلطجي وضعها في صاله الشقة وقام بسكب البنزين عليها وإشعال النار فيها ولاذ بالفرار وتم نقل أمي إلي المستشفى ووجدنا أنها مصابة بنسبة حروق 75%”.

وطالب ناشر البوست جهات الأمن والتحقيق بالقصاص لوالدته، فيما تقوم أجهزة الأمن بفحص المنشور الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر أمني إن الواقعة حدثت بشارع أحمد تيسير التابع لمنطقة العصافرة، لافتًا إلى القبض على المتهم والتحقيق معه فيما نُسب إليه وجار استكمال التحقيقات واستجواب أحفاد المجني عليها.

تابع مواقعنا