الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

نهائي القرن.. شرطة سرية في المواصلات العامة وأماكن التجمعات تزامنًا مع القمة

استاد القاهرة

أنهت كافة أجهزة وزارة الداخلية جاهزيتها لتأمين مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقامة على ستاد القاهرة يوم  غد الجمعة بين ناديين مصريين لأول مرة في التاريخ الأهلي والزمالك.

ووضعت أجهزة الأمن بالتنسيق مع الجهات المعنية، خطة تأمين موسعة تشمل تأمين قبل وأثناء وبعد اللقاء ومحيط الاستاد وبعثات الكاف وطاقم التحكيم والكأس الإفريقية حيث سيتم نشر عناصر من الشرطة السرية في أماكن التجمعات والمواصلات تحسبا لوقوع أي مناوشات بين مشجعي الفريقين.

وشملت الخطط تأمين لاعبي الفريقين وجهازيهما الفنيين وطاقم التحكيم، فيما قالت مصادر أمنية أن مهمة أجهزة الأمن تأمين المبارة من الخارج بينما تتولى شركة “الإفريقية للأمن والحراسة” مهمة تأمين الاستاد من الداخل حيث تستمر عملية التأمين حتى نهاية المباراة.

نهائي القرن.. تفاصيل تكليفات الأمن بشأن مباراة الأهلي والزمالك

وتحاول أجهزة الأمن التي حققت نجاحًا في تأمين كافة الفعاليات السابقة من بينها الاستحقاقات الانتخابية (مجلسي النواب والشيوخ) الخروج بالمباراة بشكل لائق وعدم وقوع أي خلل أو احتكاك بين جماهير الفريقين في المواصلات العامة وأماكن التجمعات حيث سيتم نشر أفراد الشرطة السرية وعناصر من الأمن ودوريات متحركة وثابتة لتأمين المواطنين.

وتشارك عناصر من العمليات الخاصة وقطاعات الأمن العام والبحث الجنائي وتشكيلات من الأمن المركزي وقوات الأمن والمرور في عملية التأمين بمحيط ستاد القاهرة وكافة الميادين العامة يوم الجمعة لتأمين الوفود واللاعبين وخطوط سير عناصر الفريقين والبعثات الرسمية.

وعلم “القاهرة 24” أن الشركة الإفريقية للأمن والحراسة ستقوم بتأمين مراسم تسليم الكأس، وتسليم باقي الجوائز وسط إجراءات أمنية مشددة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعمول بها لمواجهة جائحة كورونا، والحفاظ على صحة الحضور وضمان عدم تعرضهم لأية مخاطر.

وسوم اخبار الحوادث استاد القاهرة الاهلي والزمالك برونو هنريكي مباراة القمة

مواضيع متعلقة

عاجل النيابة: قائد مركب بحيرة مريوط على علم بعدم صلاحيته لنقل الركاب