الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

استجابة لما نشره “القاهرة 24” بسبب الإهمال.. محافظ المنيا يزور مستشفى ملوي العام 

استجابة لما نشره “القاهرة 24” بسبب الإهمال.. محافظ المنيا يزور مستشفى ملوي العام 

في تحرك فوري لما نشره “القاهرة 24” استجاب محافظ المنيا اليوم الجمعة، لاستغاثة مواطنين داخل مستشفى ملوى العام، من قلة الأدوية والمستلزمات الصحية وعدم تواجد الأطباء لقلة عددهم والإهمال داخل المستشفى، وغلق بعض الأقسام دون أي سبب مقنع.

سقوط 3 تجار مخدرات ببنها بحوزتهم كيلو هيروين وشادو

وأجرى اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، زيارة عاجلة لمستشفى ملوى العام، لتفقدها رفقة الدكتور محمد نادى، وكيل وزارة الصحة ونائبه الدكتور محمد محمود أبو زيد.

ومن جانبه، صرح القاضى لـ”القاهرة24″، بأنه تم متابعة الحالة العامة داخل المستشفى وتوافر الأطقم الطبية والتمريض، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة.

ضبط 4 صيدليات بدون ترخيص في حملة تفتيشية بالمنيا

وأوضح أنه شدد على توفير كافة الأدوية الوقائية بمستشفى ملوى التخصصي “عزل ملوى”، لمواجهة عدم انتشار فيروس كورونا المستجد، والتعامل مع الموقف في ظل الظروف التي تمر بها البلاد للخروج بالوطن من هذه الأزمة.

نادي قضاة مصر: العنف ضد المرأة من أكثر انتهاكات حقوق ‏الإنسان عالميًّا

يذكر أن “القاضي”، قد عقد اجتماعًا موسعًا مع اللجنة العليا للصحة، لمناقشة مدى جاهزية منظومة القطاع الصحي بالمحافظة، لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، موجهًا بضرورة تكثيف الحملات المرورية على المستشفيات والصيدليات، للتأكد من مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية، وحسن معاملة المرضى.

وسوم الامن العام القاهرة 24 ضبط كورونا مستشفي وزارة الداخلية

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الثلاثاء مائل للدفء نهارا شديد البردوة ليلا