الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

إحالة 4 أشقاء في اتهامهم بهتك عرض موظف وتصويره للجنايات بالعمرانية

إحالة 4 أشقاء في اتهامهم بهتك عرض موظف وتصويره للجنايات بالعمرانية

قررت جهات التحقيق إحالة 4 أشقاء إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بهتك عرض موظف وتجريده من ملابسه وإجباره على ارتداء قميص نوم حريمي وتصويره بالعمرانية.

وأكد قرار الإحالة الذي أعدته جهات التحقيق، أنه بعد “مطالعة الأوراق وما تم فيها من تحقيقات، اتهام “إبراهيم. ج” 22 سنة عامل و”أحمد. ج” 27 سنة، فني تبريد وتكييف، و”ياسر. ج” 37 سنة مندوب تحصيل، و”محمد. ج” 27 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، بأنهم في يوم 27 سبتمبر، بدائرة قسم العمرانية محافظة الجيزة، هتكوا عرض المجني عليه “محمود. م” – بالقوة بأن أشهر الأول بوجهه سلاحًا أبيض “سكين”، مهددًا إياه للانصياع لأوامرهم وجردوه جميعا من ملابسه كاشفين عورته وألبسوه قميص نوم حريمي تمهيدًا لارتكابهم جريمتهم”.

وأضاف قرار الإحالة أن “المتهمين حجزوا المجني عليه بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا وعذبوه بأن أشهر الأول أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص (سوط)، وانهال عليه جلدًا بها فأحدث إصاباته التي أبانها التقرير الطبي المرفق حال وجود باقي المتهمين رفقته على مسرح الواقعة للشد من أزره على النحو الثابت بالتحقيقات”.

وتابع قرار الإحالة “أن المتهمين اغتصبوه بالقوة والتهديد بسندات مثبتة لحالة قانونية (تسع إيصالات أمانة، إقرارين) بأن تكالبوا عليه على النحو الوارد بوصف الاتهامين السابقين واستوقعوه على تلك السندات”.

وأشار قرار الإحالة إلى أنهم “استخدموا حسابًا خاصًا بالمجني عليه على الشبكة المعلوماتية تطبيق الواتس آب بهدف ارتكاب جريمتهم، وتعدوا على القيم الأسرية في المجتمع المصري وانتهكوا حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه بأن نشروا له على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الشبكة المعلوماتية الدولية مقاطع مصورة أتيح للغير مطالعتها تضمنت خدشًا للحياء العام”.

وسوم الأمن العام ستاد بريست الحوادث سياسة واتساب شركة فيسبوك

مواضيع متعلقة

عاجل شباب يرهبون فتيات بالكلاب في شوارع بنها.. ومصدر أمني يوضح (صور)