الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

ليلة القبض على “ميشو”.. وسر الساقطة التي كتبت نهاية تاجر المخدرات (مستندات)

مداهمة الأمن- أرشيفية

حصل “القاهرة 24” على تحريات المباحث في القبض على تاجر مخدرات بكوم حمادة بالبحيرة، تنفيذًا لإذن جهات التحقيق بضبطه وتفتيش مسكنه.

وبينت التحريات أن المتهم يدعى “حمادة ح”، وشهرته “ميشو” عاطل، متهم بالإتجار في المواد المخدرة في البحيرة، وكشفت تحريات المباحث أن قوة من قسم الشرطة اتجهت إلى منزل المتهم، وأثناء مشاهدته لها وإدراكه للقوة الأمنية، قام بدفع الباب محاولًا غلقه، إلا أن قوات الشرطة تمكنت من الاقتحام والدخول.

وأضافت التحريات أن المتهم أنكر وجود أي مواد مخدرة بحوزته، وبالدلوف داخل حجزة نومه، تم العثور على إحدى السيدات بيديها “كيس بلاستيك”، وتقوم بمحاولات فتح نافذة الحجرة للتخلص منه إلا أن القوات تمكنت من التقاطه.

تحريات المباحث في قضية تاجر مخدرات
تحريات المباحث في قضية تاجر مخدرات

كشف فحص “الكيس” أن بداخله مسحوق قطع صلبة بيج اللون يشتبه في كونها مادة الهيروين، وبسؤالها عن تحقيق شخصيتها أقرت بعدم حملها ثمة تحقيق شخصية وأنها تدعي “ر. م.ح” وعثر بحوزتها على مبلغ مالي 3 آلالف جنيه وهاتف محمول.

وأفادت التحريات بأنه بتفتيش حجرة النوم الخاصة بالمتحري عنه، عثرت داخل دولاب ملابسه على كيس بداخله 20 لفافة بداخلها مسحوق يشبه الهيروين، ومبلغ مالي.

تحريات المباحث في قضية تاجر مخدرات
تحريات المباحث في قضية تاجر مخدرات

وبسؤال السيدة عن سبب تواجدها، بغرفة نوم المتهم، وعلاقتها به أقرت بأنها تقوم بممارسة البغاء والرذيلة، وأنها جاءت له لقضاء ليلة حمراء، مقابل أجر مادي، وكشفت اعترافات المتهمة أنها اعتادت المجيء إليه لممارسة الرذيلة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتوجيه تهم حيازة مواد مخدرة وممارسة الرذيلة للمتهمين، وإحالة المتهمين إلى جهات التحقيق.

وسوم الأمن الأمن العام التحريات التحقيقات الداخلية المباحث تاجر مخدرات مخدرات ميشو

مواضيع متعلقة

عاجل السودان: نطالب بأن تستغرق عملية تخزين سد النهضة شهرين على الأقل