الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفض طعن مدير مديرية الشؤون الصحية السابق بالإسكندرية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 01:22 م

قررت محكمة النقض، رفض الطعن المقدم من مدير مديرية الشؤون الصحية السابق بالإسكندرية “مجدى. ع”، وتأييد الحكم الصادر من محكمة جنايات الإسكندرية ضده بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وتغريمه مبلغ 40 ألف جنيه وعزله من وظيفته، في اتهامه بالرشوة.

وتعود أحداث القضية إلى فبراير 2018، عندما توصلت تحريات ضباط الرقابة الإدارية بالإسكندرية إلى أن المتهم قد اعتاد على طلب وتلقي مبالغ مالية وجعل عينية من العديد من العاملين بالمديرية، نظير استمرار شغلهم وظائفهم القيادية وعدم إقصائهم عنها أو تعيينهم بوظائف ذات عائد مجز من المكافآت والحوافز، وعقب ورود بلاغ من طبيب يدعى “ا. م. ح”، طبيب بمديرية الشؤون الصحية، بأن المتهم يطالبه برشوة هاتفي محمول، مقابل نقله إلى إحدى الجهات المميزة بمديرية الصحة براتب أعلى.

وعقب تقنين الإجراءات والحصول على إذن النيابة العامة وإجراء التسجيلات، ألقى ضباط الرقابة الإدارية القبض على المتهم بمكتبه في مقر مديرية الصحة، والكائنة بشارع فؤاد، وسط الإسكندرية، حيث تم ضبط أحد الهاتفين المحمولين، وبتفتيش مسكنة عثر أعضاء هيئة الرقابة الإدارية على الهاتف الآخر بالإضافة إلى سبع علب أجهزة هواتف وعلبة لجهاز محمول أخر.

“النقض” تؤيد تغريم متظاهرين 130 ألف جنيه في البحيرة

تابع مواقعنا