الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

“كانوا بيقولوا عليه شيخ”.. والدة نادين تروي كواليس اختفاء نجلتها على يد السفاح (صور وفيديو)

“كانوا بيقولوا عليه شيخ”.. والدة نادين تروي كواليس اختفاء نجلتها على يد السفاح (صور وفيديو)

قالت والدة ” نادين” إحدى ضحايا “القذافي” المعروف إعلاميًا بـ”سفاح الجيزة”، إن نجلتها اختفت منذ عامين، بعدما سافرت خارج مصر لتمثيل أحد الأدوار السينمائية، بواسطة أحد المنتجين السوريين، والذي أحضره لهم “القذافي”، موضحة أنها تشك في خبر مقتل ابنتها، ولديها إحساس بوجودها على قيد الحياة.

“القاهرة 24” يحاور زوجة سفاح الجيزة: “أوهمني بأني الزوجة الأولى في حياته واكتشفت إني رقم 4″(فيديو)

وأجرى “القاهرة24” حوارًا مع والدة “نادين” حيث  قالت: تزوج القذافي من ابنتي فاطمة الزهراء منذ 5 أعوام، وقضيا معًا عامًا وشهرين قبل أن يختفي القذافي، ولم نعرف أين هو حتى تم القبض عليه، وابنتي الأخرى نادين هي نجمة سينمائية لامعة، قامت بالعديد من الأدوار مع كبار المشاهير، وعندما سطع نجمها أحضر لنا القذافي منتجًا سوريًا، حتى يتولى تسويقها سينمائيًا، واتفقوا معنا على سفرها إلى الأردن، هي وبعض الشباب والفتيات، للقيام بدور في مسلسل تاريخي، ووافقنا على ذلك، وقمت بتجهيز حقائبها وجواز السفر والتأشيرة، بمساعدة القذافي وصديقه المنتج”.

زوجة سفاح الجيزة تكشف محاولاته المستمرة لقتلها بالسم وحكاية رسالته الأخيرة

وتابعت: “بعض الأشخاص في الصحف والمواقع، أقروا بوجود علاقة جنسية بين نادين والقذافي، وهذا لم يحدث على الإطلاق، فلم يكن بينهما حتى سلام بالأيدي، دول كانوا بيقولوا عليه شيخ، ونادين سافرت قبل زفاف شقيقتها بـ15 يوم، بالتحديد يوم 3/13 وتواصلت معنا لمدة طويلة قبل أن تنقطع بيننا الاتصالات منذ عامين”.

وأضافت: “أشيع بعد ذلك أنهم عثروا على جثة داخل شقة القذافي، وأنها تنتمى لابنتي نادين، وذهبنا إلى النيابة للتأكد من هذة المعلومة، وأخذوا من نجلي عينة دم لمقارنتها بالجثة، ولم يخبرونا إلى الآن هل هي نادين أم لا”.

فتاة جميلة وفيلم بالأردن.. حكاية نادين الحلقة المفقودة في جرائم سفاح الجيزة

وأكملت: “قذافي قام بقتل العديد من زوجاته وأصدقائه، وأخفى جثثهم في أماكن مختلفة، ولا شك في استعانته ببعض الأشخاص، ولكن لم يتم اتهام أحد، ولم يتم البحث عن الشباب والفتيات التي كانت برفقة نادين في سفرها، وأطالب بالبحث والتقصي في كل ذلك”.

تزيد تعقيدات قضية “سفاح الجيزة”؛ كونه تزوج من 3 سيدات بالجيزة، باسمه الأصلي “قذافي فراج”، وهن “ميرفت، فاطمة الزهراء، فاطمة زكريا”، وتزوج من سيدتين بالإسكندرية بأسماء مستعارة، وهما “الدكتورة نهى” التي سرق مصوغاتها وكانت سببا في القبض عليه، و”مي محمود” التي حصلت على بطاقاته الشخصية المزيفة، وقدمتها للعدالة؛ لتبدأ رحلة الكشف عن جرائمه.

مكالمات مخلة مع سيدات.. زوجة سفاح الجيزة تكشف حيلة المتهم الشيطانية لقتلها وسرقتها (صور)

وما زال أبناء “السفاح المتهم” يواجهون مصيرا مجهولا؛ إذ تم نسب عدد منهم إليه بأسماء انتحلها في عقود زواج مزيفة، ومنهم طفل من الدكتورة نهى، وابنة من زوجته فاطمة.

ورغم كل الجرائم التى ارتكبها سفاح الجيزة؛ فإنه أيقن الحفاظ على هويته المزيفة، حتى لا يتم اكتشاف أمر جرائمه السابقة، لكن جاءت الأمور بعكس ما يشتهِ؛ فبعد مرور 5 سنوات على مقتل ضحيته الأولى، المهندس “رضا”، لم تيأس أسرته في البحث عن جثمانه الذي أخفاه المتهم في شقته “مقبرة ضحاياه”.

 

وسوم الجيزة الحوادث القذافي النيابة عقوبة الإعداد جريمة زوجية طرق التقديم في المبادرة الرئاسية لتحويل وإحلال السيارات

مواضيع متعلقة

عاجل شباب يرهبون فتيات بالكلاب في شوارع بنها.. ومصدر أمني يوضح (صور)