الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

ضبط تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات بالغربية

ضبط شخص - أرشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط  تشكيل عصابى مكون من شخصين مقيمان بالغربية تخصصا في ارتكاب حوادث خطف حقائب السيدات، وبحوزة أحدهما سلاح أبيض “مطواة”، دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

واعترفا بارتكابهما 3 وقائع بذات الأسلوب، وأقرا بأن الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما المستخدمة في ارتكاب الوقائع، وأرشدا عن المسروقات، “حقيبة يد، هاتف محمول، مبلغ مالي”، بطاقة رقم قومي، 2 فيزا كارت”، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل ضبط “حرامية” حقائب السيدات ببنها: “لسة خارجين من السجن”

وفى سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن كواليس مقطع فيديو تم تداوله بأحد البرامج التليفزيونية، بشأن قيام أحد الأشخاص يستقل سيارة بخطف حقيبة يد من سيدة، حال سيرها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة.

كانت البدايه عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الأهرام من “إحدى السيدات”، بقيام شخصين يستقلان سيارة بمغافلتها والاستيلاء على حقيبة يدها بداخلها “هاتف محمول، وبعض الأوراق والمتعلقات الشخصية” وفرا هاربين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديدهما وضبطهما والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، حيث اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًّا تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع السرقات “خطف حقائب المواطنين” وأرشدا عن الهاتف المحمول.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وسوم تشكيل عصابي منتخب بيلاروسيا لوحات معدنية وزارة الداخلية

مواضيع متعلقة

عاجل يوم طرد ميسي.. أتليتك بلباو يتوج بلقب السوبر الإسباني على حساب برشلونة