الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

تفاصيل محضر ضبط سلمى الشيمي ومصور “سيشن سقارة”

سلمى الشيمي

تجري جهات التحقيق تحقيقاتها مع الموديل سلمى الشيمي، بعد انتشار صور لها داخل منطقة سقارة الأثرية وإجراء فوتوسيشن بالمنطقة، ما أثار جدلًا واسعًا.

وظهرت سلمى الشيمي داخل النيابة مرتدية ”إسدالًا أسود” ومعها أحد أقاربها.

وكشفت التحريات أن الموديل تدعى “سلمى” 26 سنة بكالوريوس تمريض، وتعمل في مجال الميديا “موديل إعلانات”، ومقيمة بمدينة نصر، كما أن المصور يدعى “حسام. م. ف” 23 سنة ومقيم بحلوان، واعترفا بالتصوير بقصد التسويق والشهرة.

وتقاضى مصور فوتوسيشن  1500 جنيه، وتم التحفظ على الزي الفرعوني وهاتف المتهمة.

وفي سياق متصل، قال حسن شومان المحامي إن العقوبة المنتظر توقيعها على الموديل سلمى الشيمي هي التصوير داخل منطقة سقارة الأثرية بدون تصريح.

وأضاف شومان، في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن العقوبة ستكون بسداد مبلغ مالي تقدره النيابة العامة.

وتبدأ النيابة العامة، بعد قليل، التحقيق مع سلمى الشيمي، بطلة الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”سيشن سقارة”، ومصور جلسة التصوير التي خضعت لها وأثارت جدلًا واسعًا.

ووصلت “الموديل” إلى نيابة جنوب الجيزة، بعدما ألقي القبض عليها مساء أمس، بالإضافة إلى المصور حسام محمد، تمهيدًا لاستجوابهما فيما نسب إليهما من اتهامات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على 6 موظفين في واقعة سلمى الشيمي بطلة “سيشن هرم سقارة” الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن جلسة التصوير تمت يوم الأربعاء الماضي، وتم القبض على 2 من مفتشي وزارة الآثار، و4 من أفراد الأمن ممن تواجدوا وقت التقاط الصور.

وأضافت التحريات أن المتهمة سلمى الشيمي لم تحصل على تصريح التصوير.

بينهم موظفين وأمن.. سقوط سلمى الشيمي صاحبة “سيشن” سقارة و5 آخرين

بعد “سيشن” الزي الفرعوني.. زيادة عدد متابعي سلمى الشيمي أكثر من الضعف

 

 

وسوم التحقيق النيابة مركز البحوث هزيمة الإسماعيلي

مواضيع متعلقة

عاجل إحالة قاضٍ ورجل أعمال صاحب شركة للجنايات لاتهامهما باغتصاب فتاة