الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

لتفتيشها في هاتفه.. تجديد حبس سمّاك خنق زوجته حتى الموت في الشرقية

لتفتيشها في هاتفه.. تجديد حبس سمّاك خنق زوجته حتى الموت في الشرقية

أصدرت محكمة جنح مستأنف الزقازيق، بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بتجديد حبس سماك لمدة خمسة عشر يومًا، للمرة الثانية، على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بقتل زوجته بخنقها حتى الموت، داخل مسكنهما بقرية بني عامر التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وأدلى المتهم “يوسف” باعترافاته حول الواقعة خلال التحقيقات، مؤكدًا أن شك زوجته كان السبب في جريمته، وأنه لم يقصد قتلها لكن شكوكها حول كل شيء يفعله أجبره على ذلك، مشيرًا إلى أنها كانت تبحث في هاتفه دائمًا بدون أسباب تذكر.

وعن يوم الواقعة، أوضح المتهم أن الأمر بدأ بمشادة بينهما، قبل أن يتطور الأمر إلى مشاجرة انتهت بوفاة زوجته، وأنه ضربها وقام بخنقها بـ”الإيشارب” حتى فارقت الحياة.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، يفيد بوصول ربة منزل تدعى أميرة.ح.ف، 25 عامًا، مقيمة بقرية بني عامر التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، جثة هامدة، ووجود آثار خنق حول رقبتها.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى يوسف.م، 31 عامًا، سماك، إثر نشوب مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة انتهت بأن أمسك المتهم بـ”إيشارب” زوجته وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، قبل أن يدعي سقوطها من شرفة المنزل لتضليل العدالة.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بما أسفرت عن التحريات، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

وفاة الهولندي المصاب بكورونا بمستشفى عزل العديسات في الأقصر

وسوم مباريات بطولة شمال إفريقيا نشاط بركان المعمل المركزي للمبيدات

مواضيع متعلقة

عاجل مطاردة بعد الفجر وسر السيارة الخضراء.. ننشر أقوال الشاهد الوحيد في حادث عمر خورشيد