الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنا هحرق قلب أخوكي على ابنه”.. نقاش يشعل النيران في شاب بكرداسة بسبب 50 جنيه

القاهرة 24
حوادث
السبت 05/ديسمبر/2020 - 11:11 ص

استأجر أحد الشباب ويدعي “عيد” 21 سنة أحد أقاربه ويعمل نقاشا يدعي “محمد” 42 سنة، ليقوم ببعض الأعمال في شقته التي يعدها لزفافه، ليختلفا في النهاية على مبلغ 50 جنيه، فيقوم الأخير باشعال النيران في الأول ليلقى حتفه، متأثرا بحروق في كامل جسده بعدما أصيب بالعمي.

والتقى “القاهرة 24” بأسرة الضحية، وتحدثت “هالة” 29 سنة شقيقة المجني وقالت، إنها من أسرة فقيرة، وكان شقيقها يعمل “فرارجي” ولكنه مع ضيق حاله، كان دائما ما يساعد المحتاجين، ويقوم بالأضحيات، ولم تحدث معه مشاجرة طيلة حياته.

لحظة إشعال النيران في عريس ناهيا ومقتله على يد النقاش (فيديو)

 

 

وأكملت: “عزم شقيقها على الزواج بإحدى جيرانه، وقاموا بشراء منزل له، وأشرف هو على عمليات التشطيب، فأحضر شقيقها “محمد” الجاني وهو ابن عمته ويعمل نقاش، ليقوم له بتشطيب مسكن الزوجية، واتفقا معا علي مبلغ 650 جنيه نظير التشطيب، ولكن الجاني أفسد بعض الأعمال، فعاتبه شقيقها على ذلك، ولم تحدث أي مشاجرة، وكان شقيقها قد دفع للجاني مبلغ 600 جنيه وتبقى له50 جنيه، وعده بدفعها بعد إنهاء العمل.

وتابعت: “تقابل الجاني بشقيقها في الشارع العمومي بالمنطقة، فطالبه بالـ50 جنيه المتبقية، فلم يردها إليه، فقام بسكب “التينر” علي جسده، وأشعل به النيران، ولم يكتف بذلك بل انهال عليه ضربا أثناء اشعال النيران به، وقام بالهروب، ولكن كاميرات المراقبة التقطت له فيديو لحظة ارتكابه الجريمة”.

وأضافت: “أنه كان هناك أيضا ثمة خلافات بين والدها وبين والدة المتهم، وهم أشقاء من ناحية الأم، على الميراث، فقال المتهم لوالدته” أنا هحرق قلب أخوكي على ابنه” وعلى إثرها افتعل المتهم أزمة الـ50 جنيه ليقوم بالانتقام من والدي ووالدته، التي سبق وأن قام بالتعدي عليها وكسر ذراعها.

عارية في وسط البلد.. حكاية فتاة هربت من زوجها وأدمنت الإستروكس (صور وفيديو)

وقالت: “بعدما أشعل المتهم النار في شقيقها، تجمع الأهالي وأطفأوا النيران التي كانت لا تلبث أن تشتعل من تلقاء نفسها مرة أخرى، وبعدها ذهبت به المستشفى، وكانت إصابته بالحروق من الدرجة الأولى وشملت 25% من جسده، ومكث في المستشفي 8 أيام، حاولوا علاجه، ولكن حالته بدأت تسوء يوما بعد يوم، بسبب تسمم دماءه من “التينر” حتي أصيب بالعمي، وكان يردد “هقوم وأجيب حقي منه انا افتكرته بيهزر معايا معرفش أنه عاوز يموتني”، وساءت حالته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

مدرس يشعل النيران بجسده داخل مدرسة بسوهاج

تابع مواقعنا