السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

حفظ التحقيقات في حادث إصابة مروان محسن لموظف بسيارته أمام جامعة القاهرة

إصابة مروان محسن

قررت جهات التحقيق، حفظ التحقيقات في حادث صدام مروان محسن لاعب النادي الأهلي، لموظف بسيارته أمام كلية الفنون التطبيقية، وذلك بعد تصالح الطرفين.

وكانت النيابة فرغت التقرير الطبي، حول إصابات المجني عليه وتضمن إصابة الموظف بكدمات وجروح في مناطق متفرقة من الجسد، وكسر في أحد اليدين، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له، واستقرت حالته الصحية.

أخلت جهات التحقيق في وقت سابق، سبيل مروان محسن، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، بعد احتجازه بتهمة إصابة مواطن بسيارته أثناء قيادة الأخير دراجته بشارع ثروت بالجيزة.

وطالبت مباحث القسم باستكمال باقي التحريات في الواقعة، وذلك بعد انتقال ضباط القسم إلى المستشفى، للاستماع إلى أقوال المصاب، وتم التأكد من استقرار حالته الصحية، بعد الاستماع إلى أقواله.

وكان ضباط قسم الجيزة، قد تلقوا بلاغا من أحد المارة بوقوع حادث تصادم أسفر عن إصابة مواطن، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتبين أن المصاب موظف بمعهد البحوث بمنطقة الدقي، وأن مروان محسن لاعب النادى الأهلي، المقيم بمنطقة 6 أكتوبر، صدمه بسيارته أثتاء قيادة الموظف دراجة بخارية، ما تسبب عن إصابته بكدمات وسحجات مختلفة، تم نقله إلى مستشفي الهرم لتلقي العلاج

بعد إخلاء سبيله.. ننشر التقرير الطبي لموظف صدمه مروان محسن بسيارته

القبض على مروان محسن لاعب الأهلي بعد إصابة موظف في حادث تصادم

 

وسوم الأمن العام الحوادث النادي الأهلي النيابة العامة مروان محسن

عاجل أول استجواب عن تصفية شركة الحديد والصلب بحلوان