الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 15 شخصًا لاتهامهم بحيازة مواد مخدرة بعدد من المحافظات خلال 24 ساعة

القاهرة 24
حوادث
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 12:08 ص

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

وأسفرت جهود مجموعات العمل المكلفة باستهداف البؤر الإجرامية عن ضبط كمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، بحوزة شخص له معلومات جنائية بالشرقية.

ضبط 5 أشخاص لإتجارهم في المواد المخدرة بالمحافظات

وتم ضبط كمية من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي، و7 هاتف محمول، بحوزة سبعة أشخاص بالبحيرة، وضبط كمية من مخدر الحشيش، وعدد من الأقراص المخدرة، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وسلاح أبيض، بحوزة شخصين لهما معلومات جنائية، بمطروح.

كما تم ضبط كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، بالمنيا، وضبط  10 لفافة كبيرة الحجم لمخدر البانجو وزنت 25 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، بحوزة شخص له معلومات جنائية، بالشرقية، وضبط عدد من الأقراص المخدرة، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، بحوزة شخص، بمركز أبوتيج بأسيوط.

ضبط 4098 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

وتمكنت من ضبط كمية من مخدر الهيروين، وكمية من مخدر الإستروكس، بحوزة شخصين لهما معلومات جنائية، بمنطقة طوخ بالقليوبية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

تابع مواقعنا