الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل جلسة محاكمة طفل المرور في قضية تعاطي المواد المخدرة لـ13 ديسمبر

القاهرة 24
حوادث
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 12:40 م

قررت محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، تأجيل أولى جلسات محاكمة أحمد أبو المجد وآخرين بتهمة التعدى على فرد شرطة من إدارة المرور والمعروفة إعلاميًا بـ”طفل المرور” لجلسة 13 ديسمبر للاطلاع.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار إسلام نجيب، وعضوية كل من المستشار كرولس عاطف، وإسلام أيمن، وسكرتارية سامية محمد ، وحسام المغربى، وعلي راسد، ويسرا إبراهيم الخبيرة الاجتماعية.

وكانت “النيابة العامة” قد أمرت بإحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة بدائرة حي المعادي، وثلاثة أطفال آخرين وبالغ إلى محاكم جنح وجنايات الطفل والجنح والجنايات العادية المختصة؛ لمعاقبتهم عن إحرازهم جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وإهانتهم أحد رجال الضبط، والتنمر والإساءة إليه، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصري.

كما وجهت لهم النيابة تهمة انشاء وادارة واستخدام حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وقيادة المتهم الأول مركبة بدون حمل رخصتي القيادة والتسيير، وكذا إحالة مالك المركبة المشار إليها إلى “محكمة الجنح المختصة”؛ لمعاقبته عن تمكينه المتهم المذكور من قيادة السيارة وهو لا يجوز له ذلك.

وكانت “النيابة العامة” قد أقامت الدليل قبل المتهمين من حاصل إقراراتهم بالتحقيقات، وما شهد به الشهود، وتبين من مطالعة عدد من المقاطع المرئية، وما ثبت ببعض التقارير الفنية المرفقة بالأوراق.

كما تسلمت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية تقرير الطب الشرعي الخاص بالمعامل المركزية وتحاليل المخدرات لـ”طفل المرور” أحمد أبو المجد و4 من أصدقائه وتبين تعاطيهم لمخدر الحشيش.

“النيابة العامة”، وفي إطار استكمالها للتحقيقات في الواقعة، سبق وأن تبينت نشر الطفل المتعدي، مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي فور تسليمه لوالديه نفاذًا لقرار “النيابة العامة”، تضمن ارتكابه جريمة جديدة.

إحالة “طفل المرور” إلى المحكمة بتهمة تعاطي المخدرات

وصول “طفل المرور” إلى محكمة الأميرية لنظر جلسة محاكمته

تابع مواقعنا