الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” في مسرح الجريمة.. شاب يقتل جده حرقًا بحلوان ويتخلص من جثته بالصحراء (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 04:42 م

“لم يكن يترك فرضًا فى المسجد إلا تراه مسرعًا من أجل الصلاة”.. هكذا ردد أهالي منطقة المشروع الأمريكي بحلوان عن المجني عليه “سيد” صاحب الـ72 سنة، الذي لقي مصرعه حرقًا على يد حفيده بعدما كشف الضحية أن المتهم قد أحضر فتاة إلى المنزل من أجل علاقة جنسية.

ولكشف كواليس الواقعة، انتقل “القاهرة 24” إلى مسرح الجريمة لكشف تفاصيل ما جرى.

في البداية، يقول أحد أهالي المنطقة إن المجني عليه معروف في المنطقة بالسمعة الحسنة، ولا توجد أي مشكلات بينه وبين أحد على الإطلاق.

وتابع: “لم نره يفتعل أي مشكلات مع أحد مطلقًا، وكنا نراه باستمرار متوجهًا إلى المسجد في أوقات الصلاة، فلم نره أبدًا قد تخلف عن أداء الفروض في مواعيدها”.

وأضاف أن المجني عليه “عم سيد” كان يعيش في المنزل بمفرده مع حفيده المتهم، بعد انفصال والد الأخير عن والدته.

وقال: “تزوجت والدته وتزوج والده من سيدة أخرى، وتوجه الحفيد المتهم ليعيش بمفرده مع جده داخل المنزل الذي شهد الجريمة والموجود في منطقة المشروع الأمريكي”.

وأكمل: “وفر الجد لحفيده فرصة عمل، ليعمل سائقًا على إحدى السيارات، وقد وعده بأنه سيزوجه وأن شقته موجودة، فلم يكن يبخل عنه بأي شيء وقال له هختارلك عروسة، وهجوزك بس عايزك تركز في شغلك”.

وذكر أحد أهالي المنطقة “أن المجني عليه كان عائدًا في يوم الواقعة من الخارج، وفوجئ بالمتهم ومعه فتاة ويقيم معها علاقة محرمة، غضب الجد بشدة، ونشبت مشادة كلامية بينه وبين حفيده، ليعتدي على جده ويقتله، كما أن المتهم بعدما قتل جده داخل المنزل استعان بصديقه وقاموا بحمله إلى منطقة صحراوية بعيدة وألقوا جثته بها ثم أضرم في جسده النيران”.

كما كشف رجال المباحث لغز الواقعة، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانبه، أكد علي.ع. رئيس الصندوق في الجمعية الخيرية التي يعمل بها المجني عليه، أن الضحية لم يحضر إلى مقر الجمعية التي يتولى فيها منصب نائب رئيس قبل اكتشاف الواقعة بيومين.

وقال “لم نتوقع بأنه مقتول أو قد أصابه مكروهًا، كنا نظنه في إجازة عمل عادية خاصة لأن الحضور في الجمعية عمل تطوعي غير مرتبط بكشف الحضور والانصراف”.

البداية كانت عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة حلوان من الأهالي يفيد بالعثور على جثة ملقاة في منطقة نائية، وعقب الانتقال والفحص تبين أن الجثة لرجل مسن، كما تبين عقب تكثيف التحريات أن المجني عليه قد لقي مصرعه على يد حفيده بعدما اكتشف الضحية أن المتهم قد أحضر فتاة إلى المنزل من أجل إقامة علاقة جنسية معها، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مشوار الموت.. “القاهرة 24” في مسرح جريمة مقتل شاب بـ3 طعنات على يد جزار بالقاهرة

عاطل يتخلص من زوجة شقيقه لشكه في قتلها والدته بحلوان

تابع مواقعنا