رئيس التحرير
محمود المملوك

عم صبري اللي بيرمي فلوس من البلكونة لـ”القاهرة 24″: “عايز الشباب يتجوز” (فيديو)

القاهرة 24

أثارت واقعة إلقاء مواطن لأمواله من البلكونة لتوزيعها على المواطنين ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض للواقعة، أما عن تفاصيل الواقعة ولماذا حدث ذلك، فقد التقى “القاهرة 24″ مع المهندس صبري الشهير بـ”عم صبري” بطل الواقعة.

وتعليقًا على ما حدث، يقول المهندس صبري “ربنا مسهلها معايا في حياتي، والأمور المادية متيسرة واللي خلاني آخد الخطوة دي وأرمي الفلوس إن الحياة بقت صعبة وسبق وكررت الواقعة دي قبل كدة”.

وعن الدوافع التي دفعته لارتكاب الواقعة، يوضح “عم صبري”: “بحاول أساعد الشباب والناس اللي بتتجوز وعندي أسهم في البورصة ولما ربنا بيكرمني في الأسهم بطلع الفلوس دي لله”.

وتابع: “مستاء جدا من ردود الأفعال لأني عايز الناس تتنافس معايا في إخراج المال”.

وأنهى عم صبري كلماته قائلا: “الموضوع خد أكبر من حجمه وهفضل أكرر الواقعة دي أكتر من مرة”.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مفاجآت في واقعة إلقاء مهندس البترول المدعو “صبري صدومة” أموال من البلكونة بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة لتوزيعها على المواطنين.

وقالت التحريات إن الواقعة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والقنوات الفضائية، أن المذكور يعاني من اضطرابات نفسية، وسبق إتيانه لنفس الفعل مرتين.

بدوره قال عصام صدومة شقيق المهندس صبري الذي كان يلقي الأموال من شرفة البلكونة على المواطنين بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، إن شقيقه أخطأ ويجب أن يكون توزيع الأموال في السر.

وأضاف صدومة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، أمس: “شقيقي وقف في شرفة منزله بمنطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، وأمسك برزمة من الأموال وألقاها في الشارع على المواطنين الذين تسارعوا للحصول على الأموال”.

وأضاف: “وقعت مشادة بيني وبين شقيقي بسبب الفيديو الذي تم تداوله، وقال لي أنا أخوك اللي أكبر منك، وأعمل اللي أنا عاوزه”، موضحًا: “شقيقي معاه 7 أولاد، وأخويا بيرمي من 2 لـ3 آلاف جنيه، والأفضل توزيع الأموال فى السر وليس توزيعها بتلك الصورة، والناس كانت بتتخانق على الفلوس”.

وتابع: “شقيقي أخطأ، والخير ممكن يوصل بطريقة  أفضل من تلك الطريقة”.