الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” ينشر القصة الكاملة لوفاة قاتل والدته بالهرم داخل أحد المستشفيات

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 04:03 م

توفي الشاب قاتل والدته بالهرم داخل أحد مستشفيات المنطقة بعد إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية أثناء احتجازه على ذمة القضية وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج غير أنه توفي أثناء تلقيه العلاج.

وقال أحد الجيران، لـ”القاهرة 24″، إن المتهم ضابط شرطة مفصول من الداخلية، بسبب ظروف نفسية، كما أنه كان كثيرًا ما يعتدي على والدته بالضرب، وكان يقوم بإطفاء السجائر في جسدها.

وتابع: “في إحدى المرات قام بحرق ملابسها بسبب أنها تسببت خطأً في حرق قميصه بدون قصد أثناء قيامها بكيه، كما أنه كان يجبرها على الأكل من صناديق القمامة”.

كما أكد الجيران أنه كان يجبرها على التسول من الناس رغم أن معاشها يتعدى 11 ألف جنيه؛ لأنها كانت مُدرسة في إحدى الدول العربية.

وأوضحوا أنه عندما كان يتدخل أحد لإنقاذ السيدة من يد نجلها كانت تمنعهم وتقول لهم إنه نجلي وتمنعهم من التدخل، مشيرين إلى أنه في يوم الواقعة تفاجأوا باشتعال النيران في الشقة واكتشفوا أنها لقيت مصرعها حرقًا خلال اشتعال النار.

وأشاروا إلى أن المجني عليها كانت تتمتع بسمعة طيبة بين أهالي المنطقة.

البداية كانت عندما ورد بلاغ إلى النجدة يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشقق، وعقب انتقال الحماية المدنية ورجال المباحث للمكان، تبين أن الحريق داخل شقة سكنية وأسفر عن مصرع سيدة حرقًا، كما أكدت التحريات أن نجل الضحية وراء ارتكاب الواقعة؛ نظرًا لوجود خلافات سابقة بينه وبين والدته وتعديه المستمر عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أطفأ السجائر في جسدها وأطعمها من القمامة.. “القاهرة 24” في موقع جريمة قتل ضابط مفصول لوالدته بالهرم (فيديو)

 

القاهرة 24 في موقع حادث قتل ضابط لوالدته حرقا بالهرم
القاهرة 24 في موقع حادث قتل ضابط لوالدته حرقا بالهرم
تابع مواقعنا