الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اقلعي الدهب عشان ممنوع”.. فتاة تتعرض للنصب بحيلة شيطانية وتتلقى تهديدات

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 03:32 م

تخصص شاب في النصب والاحتيال وسرقة الفتيات عن طريق نشر إعلانات توظيف وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وإقناع الفتيات بإجراء مقابلة خارج الشركة ومن ثم سرقة مشغولاتهن الذهبية وهواتفهن المحمولة.

تحدثت إحدى ضحايا النصاب وتدعى “سلمى محمد”، لـ”القاهرة 24″، قائلة إنها تعرضت للنصب من قبل شاب يدعى مصطفى ج.س.ع، حيث قام بنشر إعلان توظيف على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يفيد بحاجته إلى آنسات للعمل من سن 17 حتى 22 عامًا، وطلب منها رقم هاتفها وقام بعدها بإرسال تفاصيل العمل والمرتب وعدد الساعات.

وتابعت الفتاة: “بعدها استعلم عن نوع التليفون، وعندما أخبرته عن نوعه تحجج، وقال إن نوع هاتفها لا يصلح لطبيعة العمل ولكنه سيجد لي عملًا في شركة أدوات طبية بمنطقة مصر الجديدة، نظرًا لحصولي على بكالوريوس كلية التمريض ووافقته على ذلك”.

وأوضحت الفتاة أنه حدد معها موعدًا للمقابلة خارج الشركة في أحد الكافيهات حتى يتمكن من الحصول على العمولة، وعندما التقته، ظنت حضور عدد من الفتيات الأخريات لكنها تفاجأت به يجلس رفقة فتاة أخرى، وعندما جلست لاحظت وجود قطع في يده يدل على محاولته الانتحار وعندما لاحظ نظرتها ليده أخبرها أنه قام بذلك بعد وفاة والدته.

وأكملت الفتاة أنه لم تمر إلا لحظات حتى طلب منها خلع الذهب والحلي التي ترتديها نظرًا لتفاعل الذهب مع المواد الكيميائية داخل الشركة وقوانين العمل تنص على عدم ارتداء الذهب أو قبول الفتيات المرتبطات، فوجدت الفتاة التي تجلس معهما تخلع حليها وتتركه جانبها فقامت بتقليدها ووضعت مشغولاتها بجوارها.

واستطردت “البنت اللي كانت معانا طلبت تروح الحمام وسابت معايا شنطتها والدهب بتاعها، وبعد ما رجعت وثقت فيها وطلبت منها أدخل الحمام وتركت معاها كل متعلقاتي ودخلت الحمام ولما خرجت لقيت الشاب أخد الحاجات وبيجري والفتاة فص ملح وداب”.

وأشارت الضحية إلى أنها فقدت الوعي وشعرت أنها تعرضت لعملية نصب وقامت بتحرير محضر في قسم شرطة المرج حمل رقم 5320 لسنة 2020، وألقت الشرطة القبض على المتهم وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة النصب والسرقة.

وتابعت الفتاة أنها علمت بعد ذلك أن الشاب تخصص في النصب والاحتيال على الفتيات وأن له عدة سوابق بهذه الطريقة، مؤكدة أنها تتعرض لمضايقات وتهديدات من أهل المتهم.

“ريان الشرقية”.. سقوط المُدرس أكبر “مستريح” نصب على الأهالي في مليار جنيه

اعلان الوظائف الوهمي
اعلان الوظائف الوهمي

 

تابع مواقعنا