الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تكشف تفاصيل انتحار طفلة بفيصل ومحاولة زوجها اللحاق بها

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 09:18 م

كشفت النيابة العامة، تفاصيل واقعة انتحار طفلة في منطقة فيصل بالجيزة، وأمرت بحبس والدها وزوجها الطفل الذي حاول الانتحار بعدها.

وانتقلت النيابة العامة لمناظرة جثمان المتوفاة وتبينتها تبلغ نحو خمسة عشر عامًا، مصابة بجروح بالرأس وأماكن متفرقة بالجسد، وسألت زوجها -البالغ سبعة عشر عامًا- عن ملابسات الواقعة، فقرر بنشوب مشاجرة بينهما تعدى عليها فيها بالضرب صفعًا على وجهها، ولما حاولت الخروج من مسكنهما أوصد بابه، وفوجئ بها تَقفز من نافذة المسكن مما أدى لوفاتها، فحاول الخروج بدوره من المسكن ولم يتمكن فقفز من نافذته لحاقًا بزوجته وحدثت لذلك إصابته.

14 مارس.. النقض تنظر طعون قيادات الإخوان في قضية اقتحام الحدود والسجون

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة مسكن المذكورين ومسرح الحادث، وسألت شاهدَيْن على الواقعة أكَّدا أنهما بعدما تبينَا سقوطَ المجني عليها متوفاةً مضرجةً في دمائها؛ رأيَا زوجَها جوارَها يحاول إفاقتَها، ولمَّا علم بوفاتها صَعِدَ إلى مسكنه وقفز من نافذته، ولكن الأهالي تلقوه بغطاء في محاولة لإنقاذه فسقط في نطاقه وحدثت إصابته، بينما اتهم والدا المتوفاة زوجَها بقتلها أمام النيابة العامة وقفزه وراءها تنصلًا من جريمته، وأنهما تزوجا عرفيًا منذ شهرٍ بمكتب للمحاماة، بينما شهدت والدة الزوج بقفز نجلها وراء زوجته تأثرًا بوفاتها وحبه لها.

النيابة تأمر باتخاذ الإجراءات بشأن المحامين المتهمين بتزويج الطفلة المنتحرة بفيصل

هذا، وكانت تحريات الشرطة قد أكدت أن الواقعة انتحار من المتوفاة وشروع فيه من زوجها على إثر الشجار الذي دار بينهما، وأنه أمكن تحديد القائمين على مكتب المحاماة الذي عقد به قرانهما عرفيًا، وأن والدها عرض حياتها للخطر بتزويجها في هذه السن المبكرة.

وعلى ذلك، استجوبت النيابة العامة والد المجني عليها فيما نسب إليه من استغلاله ابنته وتعريضها للخطر بتزويجها في سن مبكرة، فأنكر ما نسب إليه.

تابع مواقعنا