الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يحل لغز العثور على جثة ملقاة بالإسكندرية ويضبط الجناة

القاهرة 24
حوادث
السبت 12/ديسمبر/2020 - 07:54 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالإسكندرية، وضبط الجناة، وتبين أنهم 3 أشخاص، حيث قام اثنين منهم بارتكاب الواقعة، والثالث صاحبة المركبة المستخدمة في الواقعة.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة أول الرمل بمديرية أمن الإسكندرية، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، بأحد الشوارع بالمنطقة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين لهما معلومات جنائية، ومقيمان بمنطقة المنتزه.

رغم وفاته.. المحكمة تؤجل محاكمة إبراهيم نافع بتهمة التهرب الضريبي

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقررا أنه نظراً لعلمهما بسابقة إتهام المجنى عليه فى العديد من القضايا، قاما باستيقافه بإدعاء كونهما من رجال الشرطة، وتعديا عليه بالضرب وقاما بإقتياده داخل مركبة توك توك، وتوجهوا به لمكان الواقعة، واستمروا فى التعدي عليه، واستوليا منه على مبلغ مال، وأثناء ذلك أُصيب المجنى عليه بحالة إعياء، فقاما بإلقائه خارج مركبة التوك توك وفرا هاربين.

كما تمكنت الأجهزة من ضبط مركبة التوك توك المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وضبط سائق المركبة، الذي يقيم بمنطقة الرمل، وبمواجهته أقر بما جاء باعترافات المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا