الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع رفات فاطمة زكريا الضحية الثانية لسفاح الجيزة

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 10:01 ص

أمرت جهات التحقيق بتسليم رفات جثة "فاطمة زكريا"، ضحية سفاح الجيزة الثانية إلى ذويها،  تنفيذا لقرار النيابة العامة بالتصريح بالدفن عقب ورود نتيجة تحليل البصمة الوراثية لأسرة الضحية "زوجة السفاح".

وتسلمت أسرة الضحية فاطمة زكريا ما تبقى من جثتها من عظام ورفات، وقامت بدفنها بمقابر الأسرة في 6 أكتوبر بعد 5 سنوات من مقتلها على يد زوجها قذافي فراج الشهير بـ"سفاح الجيزة".

وأجرى المتهم معاينة تصويرية للجريمة، وسط حراسة أمنية مشددة، حيث اصطحبته قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، وشرح أمام جهات التحقيق كيفية ارتكابه الجريمتين، وحفر مقبرتين بأرضية الشقة، ودفن الجثتين.

وتزيد تعقيدات قضية “سفاح الجيزة”؛ كونه تزوج من 3 سيدات بالجيزة، باسمه الأصلي “قذافي فراج”، وهن “ميرفت، فاطمة الزهراء، فاطمة زكريا”، وتزوج من سيدتين بالإسكندرية بأسماء مستعارة، وهما “الدكتورة نهى” التي سرق مصوغاتها وكانت سببا في القبض عليه، و”مي محمود” التي حصلت على بطاقاته الشخصية المزيفة، وقدمتها للعدالة، لتبدأ رحلة الكشف عن جرائمه.

وما زال أبناء “السفاح المتهم” يواجهون مصيرًا مجهولًا؛ إذ تم نسب عدد منهم إليه بأسماء انتحلها في عقود زواج مزيفة، ومنهم طفل من الدكتورة نهى، وابنة من زوجته فاطمة.

فتاة جميلة وفيلم بالأردن.. حكاية نادين الحلقة المفقودة في جرائم سفاح الجيزة

 

تابع مواقعنا