السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف الموعد النهائي لنتيجة كلية الشرطة

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 03:46 م

تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حول موعد نتيجة كلية الشرطة 2020، حيث يترقب جميع المتقدمين لأداء اختبارات الكلية خلال الفترة الماضية، موعد إعلان النتيجة لمعرفة إمكانية قبولهم بالأكاديمية من عدمه، وذلك لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، والحاصلين على ليسانس الحقوق من مختلف الجامعات، وهم الطلبة الراغبون بالأكاديمية بنظام الضباط المتخصصين.

وتصدرت كلمة "موعد نتيجة كلية الشرطة 2020"، محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب كثرة البحث من الطلاب المتقدمين للالتحاق بها، حيث يبحث الجميع عن موعد ظهور النتيجة، وكيفية الحصول عليها، وحقيقة وجود رابط للاطلاع عليها.

وقال مصدر أمني إنه يتم حاليا مراجعة جميع ملفات الطلاب الذين أجروا اختبارات الهيئة وكان أخرها الخميس قبل الماضي، حيث سيتم الإعلان عن النتيجة النهائية عقب الانتهاء من جميع المراجعات للملفات، يوم الخميس المقبل، حيث سيتم البدء في إخبار الطلاب المقبولين تليفونيا وعن طريق موقع الكلية. ولفت المصدر إلى احتمالية عقد مؤتمر صحفي لأول مرة في تاريخ الأكاديمية قبل إعلان النتيجة.

ويستعرض "القاهرة 24" موعد إعلان نتيجة كلية الشرطة 2020 للطلاب المتقدمين، ورابط الحصول عليها، وكافة المعلومات التي يبحث عنها المتقدمون، وذلك من خلال التقرير التالي:-

 موعد نتيجة كلية الشرطة

 من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة خلال يومين، حيث تتم الآن مراجعة كافة طلبات الطلاب المتقدمين الذين أدوا الاختبارات حتى نهايتها، بداية من الكشف الطبي وكشف الهيئة والسمات وصولًا إلى اختبار القدرات، حيث انتهت الاختبارات بشكل رسمي قبل نحو أسبوعين، والتي كانت قد بدأت في شهر يوليو الماضي، لجميع الطلاب والطالبات المتقدمين لاختبارات دخول الكلية أو أكاديميتها من الحاصلين على ليسانس الحقوق، حيث تقدم أكثر من 50 ألف طالب وطالبة للالتحاق بالكلية.

حقيقة الاتصال بالمقبولين

 ومن المتوقع أن يتم الاتصال من قبل إدارة كلية الشرطة بالطلاب المقبولين، لإخبارهم بنتيجتهم وموعد انضمامهم للالتحاق بالكلية، والتفاصيل السرية الخاصة بهم، وهو الأمر المتعارف عليه من قبل الأكاديمية بشكل دائم.

 

“مرحلة المراجعات”.. تعرف على موعد نتيجة كلية الشرطة

 

 

تابع مواقعنا