رئيس التحرير
محمود المملوك

النيابة تجدد حبس والد الزوجة المنتحرة بسبب مشاجرة مع زوجها بفيصل

القاهرة 24

قررت جهات التحقيق، تجديد حبس والد الزوجة المنتحرة التي ألقت بنفسها من الدور الرابع بعد مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها في منطقة الطوابق بالجيزة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية إهماله وزواجها قبل بلوغها السن القانونية 18 عاما للزواج.

وكانت النيابة العامة، قد طلبت عمل تقرير طبي وتحليل دم لوالدة الزوج  “محمد. أ” سائق ميكروباص، الذي ألقي  بنفسه من الدور الرابع، بعد قيام زوجته بالانتحار بإلقاء نفسها من ذات الطابق في منطقة الطوابق بفيصل بالجيزة، وذلك لمطابقة الدم الموجود بالشقة بدمها نتيجة إصابتها جراء المشاجرة التي كانت بينها وبين الزوجة “آية. ر. س” 16 سنة والتي على إثرها قامت بالانتحار.

كما قررت النيابة أيضا حبس والد الزوجة المنتحرة وذلك على خلفية إهماله وزواج ابنته قبل سن الـ 16 عاما، فضلا عن إيداع الزوج “محمد. أ” سائق ميكروباص بالمستشفي تحت الملاحظة خوفا من حدوث أي نزيف داخلي له، والحراسة المشددة، والذي ألقى بنفسه من الدور الرابع، بعد قيام  زوجته بالانتحار بإلقاء نفسها من ذات الطابق في منطقة الطوابق بفيصل بالجيزة.

أنقذت العناية الإلهية زوج من الموت المحقق، بعدما ألقى بنفسه من الدور الرابع ، بعد قيام  زوجته بالانتحار بإلقاء نفسها من ذات الطابق في منطقة الطوابق بفيصل بالجيزة.

تصادف تعلقه بحبل غسيل أثناء إلقاء نفسه الدور الرابع، وتعلق به قبل وصوله إلى الأرض، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، ملابسات انتحار ربة منزل 16 سنة، وزوجها سائق ميكروباص 17 سنة، إذ تبين أن خلافات دبت بينهما فانتحرت من الطابق الرابع ولحقها زوجها، في منطقة الطوابق بالجيزة.

وبينّت المعاينة وأقوال والدة الزوج، أن الزوجة “آية. ر. س” 16 سنة، سبق زواجها ثلاث مرات ربة منزل، ألقت بنفسها من الطابق السادس ؛ بعد خلافات متكررة بينهما، وأنهما تزوجا عرفيا منذ فترة، بعلم أسرتيهما.

وذكرت التحريات الأولية، أن الزوج “محمد. أ” سائق ميكروباص، لحق بزوجته، حيث ألقى بنفسه من الطابق الرابع ، وتعلق بحبل غسيل قبل سقوطه على الأرض.

تزوجا عرفيا بعِلم أسرتيهما.. كواليس انتحار طفلين في الجيزة وما زالت أجهزة الأمن تحقق في الواقعة، وتستجوب والد الزوجة، ويعمل “بائع متجول”، وأم الزوج “فايزة. أ” 53 سنة، وبها إصابة بالرأس.

وقالت الأم في التحقيقات أنها أٌصيبت أثناء نزولها من سلم العقار، فيما اشتبهت قوات المباحث في أقوالها، وجار استجوابها؛ للتحقق من ملابسات الواقعة.

وحرر محضر، وانتدبت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، والمعمل الجنائي لرفع الآثار بمحلها.

شاب يستغيث من جيرانه في فيديو مباشر ويصفهم بـ"بلطجية": "عوروا أخويا وحبسوا أبويا وأمي" (فيديو)

وزير العدل: ضرورة تحقيق الدمج الشامل لتمكين ذوي الإعاقة من جميع الخدمات والمرافق العامة 

عاجل