الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني عن فيديو "خالد كشري": مشاجرة وتم القبض على طرفيها

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 02:39 م

استغاث شاب مقيم بمنطقة الوايلي، التابعة لمركز حدائق القبة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بالمسؤولين والجهات الأمنية والقضائية لإنقاذ أسرته من الحبس والـ"بهدلة"، حيث نشر مقطعا مصورا لمعاناته وأسرته من بعض جيرانه من أرباب السوابق، بعد وقوع مناوشات ومشاجرات بين أحد أبنائهم وشقيقه الصغير لاعب الكرة الذي تعرض لإصابة كبيرة.

وقال مصدر أمني إنه بالفعل وقعت مشاجرة وألقت الأجهزة الأمنية القبض على طرفيها بعد تقدم كل منهم ببلاغات وتحرير محضر ضد الطرف الآخر، وتم تقديمهم إلى جهات التحقيق.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة، أن مشاجرة نشبت بين شقيق مصور الفيديو، وجاره نجل سائق توك توك، بسبب لهو الأطفال بالمنطقة، وأصيب فيها شقيق مصور الفيديو وتم عمل التحريات اللازمة حول الواقعة وتقديمها لجهات التحقيق.

وقال الشاب "خالد كشري"، في فيديو نشره على صفحته بـ"فيس بوك": "أنا أسمي خالد من الوايلي، من أول ما اتولدت وفيه مشاكل مع جيراني، بيفتعلوا مشاكل كتير ووالدي نصحني أسيب المنطقة لأن فيه مشاكل كتير مع تجار مخدرات وبلطجية وقالي أروح أشتغل في أي مكان تاني".

وأشار الشاب إلى أن شقيقه تعرض للإصابة على يد أحد أبناء من وصفهم بتجار مخدرات ومن ذوي السوابق: "أخويا اتعور في دراعه وخد 24 غرزة ومش لاقيين فلوس نعالجه".

وتابع الشاب الذي حاز خلال منشوره على تعاطف كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا، بقوله: "أخويا لعيب كورة وخال الولد اللي اتخانق معاه كان محبوس في قضية بودرة ولما لقى أبويا ماشي في الشارع اختلق مشكلة معاه وعور نفسه وراح عمل محضر عشان احنا نتنازل عن قضية ابن اخته وحق أخويا يضيع". 

وذكر الشاب أن أسرته حررت محضرًا وقررت الشرطة احتجاز الطرفين لعرضهم على جهات التحقيق، ما أثار غضب الشاب الذي ناشد المسؤولين وجهات التحقيق لإنقاذه من جيرانه ذوي السوابق المشهورين في المنطقة بكثرة مشكلاتهم مع أهالي المنطقة التي يقطن بها.

"القاهرة 24" تواصل مع الشاب صاحب الفيديو الذي أكد صحة الواقعة، لافتًا إلى أن هذه الخلافات مستمرة منذ 21 سنة، وأنه عائلته تعاني مع جيرانه الأشرار، بحد وصفه منذ صغره.

وأشار الشاب إلى أنه ينتظر حاليا قرار النيابة العامة بشأن أسرته المحتجزة على ذمة المشاجرة الأخيرة التي افتعلها خال الشاب المتهم بإصابة شقيقه، وطالب الشاب جميع من يشاهدون الفيديو بالتعاطف معه وتبني قضيته.

شاب يستغيث من جيرانه في فيديو مباشر ويصفهم بـ"بلطجية": "عوروا أخويا وحبسوا أبويا وأمي" (فيديو)

تابع مواقعنا