الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"العربية عليها حصانة".. ننشر محتوى 3 مقاطع فيديو في تحقيقات "طفل المرور"

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 11:15 ص

يواصل "القاهرة 24" نشر نص التحقيقات في قضية طفل المرور، التي أثارت موجة عارمة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إهانة الطفل و3 من أصدقائه، لأحد رجال الشرطة والتنمر عليه.

 كما حصل "القاهرة 24" على تحريات المباحث حول الواقعة.

وجاء فى التحقيقات أنه بفحص هواتف المتهمين أسفرت عن وجود ثلاثة مقاطع مصورة على هاتف المتهم مصطفى تامر عبد العال، مرسلة من قبل "طفل المرور" إلى إحدى صديقاته عبر تطبيق "واتس أب". 

وشملت التحقيقات: المقطع الأول خاص بالمتهم، أحمد أبو المجد أثناء قيادته السيارة محل الواقعة وبصحبته باقي المتهمين وأثناء سيره بتلك السيارة، استوقفه المجني عليه ودار بينهما حوارًا يتضمن طلب المجني عليه، منه رخص السيارة فأجابه المتهم بعدم حمله إياها فطلب الأول منه التوقف بالسيارة بجانب الطريق إلا أن المتهم لم يمتثل لطلبه وتحرك بسيارته متعديًا عليه بالسب بألفاظ قد تضمنتها التحقيقات.

وجاء بالتحقيقات: المقطع الثاني، يظهر فيه شخصان يترجلان معًا بالطريق العام ويظهران في خلفهما والشخص الأول جهة اليمين طويل القامة وكثيف شعر الرأس ويرتدي تيشيرت رمادي اللون وبنطالًا رياضيًا ترينج رمادي اللون والشخص التاني جهة اليسار قصير القامة وممتلىء البنية وكثيف شعر الرأس ويرتدي تيشيرت لبني اللون وبنطالًا يحتمل أن يكون كحلي اللون تقريبًا ويسير خلفها شخص آخر من يقوم بتصويرها دون إظهارهويته ثم تلاحظ أن الشخصين الأول والثاني قد استكملا السير حتى وصلا وتقابلا، مع أمين الشرطة من المرور يتكئ بساقه اليمني أعلى قطعة حجرية كبيرة وما أن وصل الشخصان إلى فرد الشرطة حتى قام الثاني، بركب القطعة الحجرية الكبيرة بقدمه اليمنة ودار بين الشخصين وفرد الشرطة حوار.

وبينت التحقيقات: أن مقطع الفيديو الأخير للمجني عليه محمد فوزي والمتهم، تضمن حوارًا بينهما، حيث سأل فرد الشرطة الشخصين عن رخص السيارة فأجابه أحدهما بعبارة "مفيش رخص هو كده".

وذكرت التحقيقات أن المتهم أحمد أبو المجد قال لفرد الشرطة: "العربية عليها حصانة وأنا أبويا رئيس محكمة"، كما وجه سؤاله لفرد الشرطة بقوله: "أنت اسمك إيه".. وتعدى عليه.

"عم وائل كان واحشني".. "القاهرة 24" يواصل نشر نص التحقيقات في واقعة "طفل المرور" (مستندات)

“أمين الشرطة كان هيضربني وشتمته”.. “القاهرة 24” يواصل نشر نص التحقيقات في واقعة “طفل المرور” (مستندات)

تابع مواقعنا